ختام ناجح لدورة الألعاب الشاطئية

متابعات
2023-03-19 | منذ 11 شهر

سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية يتوج الفائزين

الدوحة، 19 مارس 2023- وسط نجاح كبير، اختتمت منافسات النسخة الثالثة من بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الشاطئية 2023، التي أقيمت بشواطئ مؤسسة الحي الثقافي كتارا، بمشاركة اكثر من 800 لاعب ولاعبة تنافسوا في سبع رياضات شاطئية هي:

كرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية وكرة السلة (3×3) والملاكمة والكاراتيه والسباحة والإكواثلون، وذلك في إطار حرص اللجنة الأولمبية القطرية على نشر ثقافة الألعاب الشاطئية في المجتمع القطري وتشجيع أفراد المجتمع للمحافظة على البيئة.

وعقب ختام المنافسات، قام سعادةُ السيد محمد يوسف المانع النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية وسعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرياضية ومنتسبي إدارات اللجنة الأولمبية القطريّة.

كما تم تكريم الشركات الراعية للبطولة الشاطئية وهي الشريك الرسمي (إدارة الحي الثقافي كتارا) وأتراكشن (الراعي الرسمي)، فودافون قطر (الراعي الرسمي) شركة إعلان (المورد الرسمي) ولولو هايبرماركت (المورد الرسمي) بالإضافة إلى مُبادرة شباب 2022 التطوعيّة.

من جانبه أشاد سعادة جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية بالمستوى الفني الذي شهدته منافسات النسخة الثالثة من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2023 التي استضافتها شواطئ مؤسسة الحي الثقافي كتارا، مؤكدًا أن المشاركة الواسعة من طرف اللاعبين واللاعبات في مختلف المسابقات تؤكد التطور الذي تشهده الرياضات الشاطئية في المجتمع القطري، وقال في تصريحات إعلامية عقب اختتام حفل التتويج: نحن سعداء بنجاح هذه النسخة التي تواصل الاستفادة من الإرث التنظيمي واللوجيستي لدورة الألعاب العالمية الشاطئية- أنوك- التي استضافتها الدوحة خلال شهر أكتوبر من عام 2019، على غرار النسختين الماضيتين، وهناك خطط مستقبلية من أجل تطوير وتوسيع رقعة المشاركة المجتمعية خلال النسخ المقبلة بما يتلاءم مع رؤية وأهداف اللجنة الأولمبية القطرية في رعاية الأنشطة الرياضية والمجتمعية.

وتوج فريق الجسرة بالمركز الأول لبطولة كرة القدم الشاطئية للرجال عقب فوزه أمس في المباراة النهائية على حساب فريق غرين اويل بنتيجة 3-2.

كما توج فريق سوبر سوكر البحريني بالمركز الأول في فئة السيدات.

وشهدت منافسات الطائرة الشاطئية فوز فريق اتحاد الشرطة الرياضي بالمركز الأول عقب فوزه على فريق F 45 بنتيجة 2-0 وحصد فريق ايدج فيتنس المركز الثالث بعد فوزه على فريق الدفنية بنتيجة شوطين دون رد ايضا.

وفي فئة السيدات حصد فريق F 45 المركز الأول بتفوقه على فريق ايدج فيتنس بنتيجة 2-0، في حين احتل فريق سوبر سوكر المركز الثالث عقب فوزه على فريق QVA بنتيجة 2-0.


التعليقات

إضافة تعليق