انطلاق الدور ربع النهائي لمنافسات دوري شباب قطر 2023 لكرة القدم غدا

متابعات
2023-03-21 | منذ 1 سنة

انطلاق الدور ربع النهائي لمنافسات دوري شباب قطر 2023 لكرة القدم غدا

الدوحة، 21 مارس 2023 - تنطلق يوم غد /الأربعاء/ منافسات الدور ربع النهائي من منافسات النسخة السابعة من دوري شباب قطر 2023 لكرة القدم، التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد القطري للرياضة للجميع على ملاعب التدريب بنادي السد الرياضي.

ويلتقي فريقا برزان ومدينة خليفة، في المباراة الأولى عند الساعة السادسة مساء، ويتواجه فريقا المايدة وقناة الكأس في السابعة مساء، بينما تقام المباراة الثالثة بين فريقي الوجبة والناصرية في الساعة الثامنة مساء، وتختتم المباريات، بالمواجهة التي سوف تجمع بين فريق كلية الشرطة وفريق لحويلة في تمام التاسعة مساء.

وكانت الجولة الختامية لدور المجموعات قد أسفرت عن تصدر برزان والناصرية للمجموعة الأولى، بينما جاء لحويلة والمايدة في قمة المجموعة الثانية.

وحل فريقا الوجبة ومدينة خليفة في صدارة المجموعة الثالثة، كما تربع على قمة المجموعة الرابعة فريقا كلية الشرطة وقناة الكأس، وذلك من خلال مواجهات الجولة الثامنة لدور المجموعات، والتي أسفرت عن فوز فريق المايدة على فريق لحويلة بهدفين نظيفين، بينما تغلب فريق مدينة خليفة على نظيره فريق عين خالد بتسعة أهداف دون رد، وأسفرت المباراة الثالثة عن فوز فريق أم قرن على دخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت مباريات الجولة السابعة في دور المجموعات، قد شهدت مواجهات قوية، حيث تغلب فريق زكريت على نظيره فريق جري سميح بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تغلب فريق الوجبة على المعمورة بهدف نظيف، وشهدت المباراة الثالثة تعادل قناة الكأس وكلية الشرطة بهدف لكل منهما.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة السماح لكل فريق تمكن من التأهل لدور الثمانية، بتسجيل لاعبين إضافيين، يشترط فيهما عدم مشاركتهما مع أي فريق آخر خلال دور المجموعات، وألا يكونا مسجلين في كشوفات الاتحاد القطري لكرة القدم.

جدير بالذكر أن البطولة تضم 20 فريقا، يمثلها 400 لاعب بواقع 20 لاعبا لكل فريق، وقد تم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات.

ويسعى اتحاد الرياضة للجميع، من خلال البطولات والأنشطة المتنوعة، إلى إتاحة الفرصة لكل أفراد المجتمع لممارسة النشاط الرياضي، والانخراط في البرامج المكثفة والأنشطة المتعددة، التي يقدمها الاتحاد ضمن روزنامته الطموحة للعام 2023، والتي تعد الأضخم والأكثر تنوعا، وتشتمل على 683 فعالية رياضية.


التعليقات

إضافة تعليق