الاتحاد القطري للرياضة للجميع يعلن تعديل مواعيد الأنشطة الرياضية المخصصة للسيدات

متابعات
2023-03-21 | منذ 1 سنة

الاتحاد القطري للرياضة للجميع

الدوحة، 21 مارس 2023 - أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع عن تعديل مواعيد الأنشطة الرياضية المخصصة للسيدات، ضمن فعاليات برنامج 365 يوم نشاط، والتي تشمل حدائق اللقطة والاكسجين ولجنة رياضة المرأة، ويأتي ذلك ضمن روزنامة البطولات والفعاليات، التي ينظمها الاتحاد، خلال شهر رمضان المقبل.

يأتي ذلك في إطار مجهودات الاتحاد القطري للرياضة للجميع، للاهتمام بالرياضة المجتمعية، وإتاحة الفرصة لجميع أفراد المجتمع، لممارسة الرياضة والنشاط البدني، من خلال استمرار فعاليات برنامج 365 يوم نشاط، الذي ينظمه الاتحاد بشكل مستمر، وبدون توقف طيلة أيام السنة.

وستقام الأنشطة الرياضية المخصصة للسيدات في صالة لجنة رياضة المرأة عند تمام الساعة الثامنة والنصف، وحتى التاسعة والنصف من يوم السبت إلى الخميس.

كما ستقام الفعاليات في حديقة اللقطة، اعتبارا من الساعة الثامنة والنصف مساء، وحتى التاسعة والنصف مساء، أيام السبت والأحد والثلاثاء والخميس، بينما تقام أيام الإثنين والأربعاء، من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى العاشرة والنصف مساء.

وينظم اتحاد الرياضة للجميع بعض الفعاليات في حديقة الاكسجين، أيام الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع، من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى العاشرة مساء.

وتتواصل حصص اللياقة البدنية والتمارين الرياضية للرجال يوميا، في حدائق اسباير والريان والغرافة المكيفة، اعتبارا من الساعة الرابعة والربع عصرا.

وينتظر أن يسهم تعديل مواعيد الأنشطة الرياضية بالحدائق للسيدات، في زيادة الإقبال، كما يشكل البرنامج بشكل عام حافزا للجميع من الرجال والسيدات للمشاركة في فعاليات البرنامج الذي وصل متوسط المشاركين في أنشطته يوميا، ما بين 35 و50 ممارسا، وبذات المستوى تشهد فعاليات البرنامج حضورا لافتا من طرف السيدات، حيث يبلغ متوسط الحضور اليومي ما بين 20 و30 مشاركة.

وأعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع قبل أيام روزنامة حافلة بالفعاليات والبطولات والأنشطة خلال شهر رمضان، وتشمل جميع فئات المجتمع، بما يعزز قيمة وأهمية الرياضة المجتمعية، ويؤكد ضرورة استمرارية النشاط الرياضي طوال أيام العام.


التعليقات

إضافة تعليق