تتويج فرنسي لبطولة "بروموشن" للبادل

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-03-21 | منذ 11 شهر

تتويج فرنسي لبطولة "بروموشن" للبادل

الدوحة، 21 مارس 2023 - أحرز الثنائي الفرنسي دوريان دي ماير وتوماس فانباوس لقب بطولة "بروموشن" للبادل الدولية الأولى، التي نظمها الاتحاد القطري للتنس على ملاعبه بمجمع خليفة الدولي وذلك على امتداد أسبوع.

وجاء هذا التتويج عقب فوز الثنائي الفرنسي دي ماير وفانباوس في المُباراة النهائية على الزوجي الإسباني المُكون من بابلو تيغيرو دلغادو وإكسفي رودريغيز فيلا بمجموعتين دون رد بواقع (6-2 و7-5).

وأشرفَ على حفل توزيع الجوائز على أصحاب المراكز الأولى طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، وذلك بحضور عدد من موظفي وعاملي الاتحاد فضلًا عن جمع من مُحبي لعبة البادل.

وقالَ طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة بهذه المُناسبة: نُبارك لجميع اللاعبين فوزهم بالمراكز الأولى ونشكرهم على العروض القوية التي قدموها خلال هذه المُنافسات، مُعربًا عن تمنياته بالتوفيق لجميع المُشاركين خلال الاستحقاقات القادمة التي تنتظرهم.

وأضافَ زينل: نحن فخورون بتنظيم أول بطولة "بروموشن" على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش الذي شهد مؤخرًا توسعة تشمل إنشاء 6 ملاعب بادل.

وأكدَ أن الاتحاد يُخطط لاستضافة باقة من البطولات المُنوعة في رياضة البادل بما يتماشى مع رؤيته لتطوير اللعبة وزيادة شعبيتها وكذلك دعم اللاعبين القطريين في المقام الأول.

الجدير بالذكر أن مجموع جوائز هذه البطولة يبلغ حوالي 2500 دولار، فيما يحصد الثنائي الفائز بلقبها 10 نقاط، بينما يحصل الوصيف على 6 نقاط.


التعليقات

إضافة تعليق