مؤسسة أسباير زون تعلن عن فتح باب التسجيل في مهرجان رمضان الرياضي

متابعات
2023-03-22 | منذ 11 شهر

مؤسسة أسباير زون

الدوحة، 22 مارس 2023 - أعلنت مؤسسة أسباير زون عن فتح باب التسجيل للفرق والأفراد في مهرجان رمضان الرياضي والمقرر انطلاقه في الثامن والعشرين من مارس الجاري.

وتتضمن نسخة العام الحالي 8 فعاليات رياضية مختلفة، حيث أصبح المهرجان علامة مسجلة لدى عشاق الرياضة في قطر عبر ما يقدمه من فعاليات متنوعة.

وكشفت مؤسسة أسباير زون عن جدولها الكامل للفعاليات والتي تبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساء وحتى منتصف الليل، حيث ستقام فعالية خاصة لموظفات مؤسسة أسباير زون في حديقة أسباير، كما يستضيف استاد البيت مسابقات كرة القدم (رجال) في الفترة من 28 مارس الجاري إلى 8 أبريل المقبل ومنافسات كرة القدم الرباعية (رجال) من 28 مارس إلى 1 أبريل المقبل في ملاعب كرة القدم الخماسية.

وتستضيف الملاعب المغطاة بقبة أسباير مسابقات كرة السلة الثلاثية (رجال) من 29 إلى 30 مارس الجاري، ومسابقة تنس الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة يوم 1 أبريل بالتعاون مع الجمعية القطرية لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تستضيف الصالة الرياضية للسيدات بالتعاون مع أكاديمية سبورت لاب، كرة القدم صالات من 28 مارس الجاري إلى 2 أبريل المقبل وكرة السلة الثلاثية من 3 إلى 4 أبريل المقبل، فيما تقام مسابقة الكرة الطائرة للسيدات من 28 مارس الجاري إلى 2 أبريل المقبل بصالة كرة الطائرة المغطاة بقبة أسباير.


التعليقات

إضافة تعليق