انطلاقة قوية لبطولة كأس الأمير لكرة الطاولة

متابعات
2023-03-27 | منذ 12 شهر

بطولة كأس الأمير لكرة الطاولة

الدوحة، 27 مارس 2023 - انطلقت منافسات بطولة كأس الأمير لكرة الطاولة لموسم 2022 - 2023، بإقامة 4 مباريات ضمن الجولة الأولى للبطولة، على صالة مركز الإعداد والتدريب للعبة في راس أبوعبود.

وجاءت منافسات اليوم الأول للبطولة قوية ومثيرة، وشهدت فوز السد على الريان بنتيجة (3 - صفر)، وبالنتيجة نفسها تغلب العربي على الأهلي، وتخطى الخور عقبة الوكرة بنتيجة (3 - 1)، فيما فاز الغرافة على الشمال بنتيجة (3 - 2).

وتتواصل منافسات البطولة بعد غد /الثلاثاء/ بإقامة منافسات الجولة الثانية، التي تجمع بين قطر والغرافة، والشمال والأهلي، وتختتم الجولة الثانية يوم /الخميس/ المقبل بمباراتي السد مع الخور، والريان مع الوكرة.

أما الجولة الثالثة فستقام على مدى يومين أيضا، حيث تنطلق يوم /الخميس/ المقبل بمباراتي قطر مع الشمال، والعربي مع الغرافة، على أن تختتم يوم /الأحد/ 2 أبريل المقبل بمباراتي السد مع الوكرة، والخور مع الريان.. فيما تشهد منافسات الجولة الرابعة يوم /السبت/ 1 أبريل إقامة مباراتي قطر مع العربي، والغرافة مع الأهلي، على أن تقام منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات يوم /الأحد/ 2 أبريل، وتجمع قطر مع الأهلي، والعربي مع الشمال.. ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم /الثلاثاء/ 4 أبريل المقبل.

وتشهد بطولة كأس الأمير لكرة الطاولة مشاركة تسعة أندية تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى أربعة فرق، على رأسها السد بطل الدوري، إلى جانب أندية الخور والريان والوكرة، فيما ضمت المجموعة الثانية خمسة فرق، على رأسها نادي قطر صاحب المركز الثاني بالدوري، إلى جانب أندية العربي والشمال والغرافة والأهلي.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، الذي سيقام يوم الرابع من أبريل المقبل، على أن تقام المباراة الترتيبية لتحديد المركزين الثالث والرابع يوم السادس من أبريل، أما المباراة النهائية للبطولة، فستقام يوم الثامن من الشهر ذاته.

ويسعى السد لتحقيق الثنائية هذا الموسم بعد نجاحه في التتويج بلقب بطولة الدوري، فيما سيحاول نادي قطر إنقاذ موسمه بحصد اللقب بعدما خسر أمام السد في نهائي الدوري القطري لكرة الطاولة، بدورها تطمح باقي الفرق لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس الأمير لكرة الطاولة واعتلاء منصات التتويج.


التعليقات

إضافة تعليق