الاتحاد القطري للرياضة للجميع يعلن عن روزنامة البطولات والفعاليات في شهر رمضان

متابعات
2023-03-28 | منذ 1 سنة

الاتحاد القطري للرياضة للجميع

الدوحة، 28 مارس 2023 - أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع اليوم، عن روزنامة البطولات والفعاليات الخاصة التي ينظمها خلال شهر رمضان.وانطلقت منافسات بطولة "إكبس" للكرة الطائرة الشاطئية في ملاعب اسباير، وتستمر حتى الثاني من شهر إبريل المقبل، وسط منافسة قوية، من الفرق الـ12 المشاركة في البطولة.

كما تنطلق يوم غد الأربعاء مباراتا الدور نصف النهائي من منافسات النسخة السابعة من دوري شباب قطر 2023 لكرة القدم، حيث تجمع الأولى بين فريقي مدينة خليفة وقناة الكأس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، فيما تجمع المباراة الثانية، بين فريقي الوجبة، ولحويلة في الساعة العاشرة والنصف مساء، وتقام المباراتان على ملاعب نادي السد الرياضي.

كما وضع اتحاد الرياضة للجميع اللمسات الأخيرة لإطلاق بطولة الرياضة للجميع للبليارد الرمضانية، لموظفي وزارة الرياضة والشباب، بصالة لوسيل الرياضية، وتشهد منافسات البطولة مشاركة 18 فريقا.

وتشهد الأيام المقبلة، انطلاق بطولات وفعاليات رياضية أخرى، وفي مقدمتها بطولة كرة الطاولة في الأسبوع القادم، بمشاركة كبيرة من اللاعبين نظراً لما تتمتع به لعبة تنس الطاولة من شعبية كبيرة داخل المجتمع، وتأتي هاتان البطولتان ضمن النشاط الرياضي، الذي يخصصه الاتحاد القطري للرياضة للجميع، لموظفي وزارة الرياضة والشباب، خلال شهر رمضان الفضيل.

وستتواصل روزنامة الرياضة للجميع، الحافلة بالأنشطة والبطولات، حيث تنطلق النسخة الأولى من بطولة البادبول في الأول من أبريل المقبل وتقام المنافسات بالملاعب الخاصة بالبادبول في أسباير، وقد فتح الباب للتسجيل في الأيام الماضية وذلك عبر التطبيق الخاص باتحاد الرياضة للجميع، وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن جدول المنافسات والأيام المخصصة للبطولة، وموعد إقامة المباراة النهائية.

وتعد لعبة البادبول رياضة جديدة تم تأسيسها في العام 2008 في الأرجنتين، وتم تدشينها في 2010، وهي تجمع بين /التنس والإسكواش والبادل وكرة القدم، ونقاطها وأشواطها مثل مباريات التنس وتحتسب النقاط بذات الطريقة.

ويسعى الاتحاد القطري للرياضة للجميع، من خلال تنظيم هذه البطولة لتلبية جميع الطموحات والرغبات الرياضية لأفراد المجتمع، من خلال تنويع النشاط، ومواكبة حركة الشباب القطري، في طرق أبواب أنواع جديدة ومستحدثة من الأنشطة الرياضية.

كما ينظم الاتحاد، بالتعاون مع مركز إحسان، بطولة كرة القدم لكبار السن بصالة لوسيل الرياضية، وذلك في إطار مسؤوليته المجتمعية، التي تقوم على الاهتمام بكل فئات المجتمع ومن بينهم فئة كبار السن، وتنظيم الأنشطة الرياضية، التي تتناسب مع قدراتهم الصحية والبدنية.

ويسعى اتحاد الرياضة للجميع، من خلال البطولات والأنشطة المتنوعة، إلى إتاحة الفرصة لكل أفراد المجتمع لممارسة النشاط الرياضي، والانخراط في البرامج المكثفة والأنشطة المتعددة، التي يقدمها الاتحاد ضمن روزنامته الطموحة للعام 2023، والتي تعد الأضخم والأكثر تنوعا، وتشتمل على 683 فعالية رياضية.


التعليقات

إضافة تعليق