اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم يناقش أبرز الملفات

متابعات
2023-03-28 | منذ 1 سنة

اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم

الدوحة، 28 مارس 2023 - عقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد القطري لكرة القدم، برئاسة سعادة السيد جاسم راشد البوعينين نائب رئيس الاتحاد، وحضور أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية من الأندية، وبحضور مديري الإدارات ورؤساء اللجان المختلفة بالاتحاد.

جرى خلال الاجتماع اعتماد جدول الأعمال، وعرض الموازنة الموحدة واعتمادها، وقد تم التصويت بالموافقة على تعديل النظام الأساسي بحيث تم تقليص عدد أعضاء اللجنة التنفيذية إلى خمسة أعضاء للفترة من 2023 إلى 2027. 

وثمن البوعينين التكاتف الكبير بين الجميع خلال مرحلة استضافة قطر لكأس العالم FIFA قطر 2022 مشددا على أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التعاون الكبير بين الأندية والاتحاد، لا سيما أن الاتحاد مقبل على استضافة نهائيات كأس آسيا في العام 2024 .

وأشار البوعينين إلى أن الاتحاد القطري يعمل على تحسين البنية التحتية لكرة القدم وخلق ثقافة احترافية لكرة القدم من خلال دوري للمحترفين (دوري نجوم قطر)، ودعم الأهداف المرحلية لنتمكن من قياس التقدم المحرز بشكل موضوعي وعلمي، والتي تتمثل في بناء وتطوير منتخبات وطنية ناجحة على جميع المستويات.

وأكد أنه من خلال العمل المشترك وتكاتف المنظومة الكروية، تم تحقيق تقدم ملموس في عدد كبير من المستهدفات الاستراتيجية، مؤكدا السعي لاستمرار عملية التطور بناء على المكتسبات الماضية ودعم جهود الجميع في تطوير العمل.


التعليقات

إضافة تعليق