العرب يعبر الوكالة وتعادل الشرق وبي ان في بطولة الصحافة الرمضانية

متابعات
2023-03-30 | منذ 1 سنة

بطولة الصحافة الرمضانية

الدوحة، 30 مارس 2023 - شهدت بطولة الصحافة الرمضانية الحادية عشرة لكرة القدم مفاجأة من العيار الثقيل في افتتاح منافسات اليوم الأول عندما قلب مدرب العرب المخضرم عماد البرقاوي الطاولة على فريق وكالة الأنباء القطرية ومدربه علي الصلات وقلب تأخره في الشوط الأول بهدف إلى فوز ثمين جدا 1/2 على حساب صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي.

فيما شهدت المباراة الأولى اثارة وحماس ولمحات فنية جميلة بين فريق بي ان سبورت بقيادة مدربه جمال الحسني مع الشرق حامل اللقب وانتهت 2/2 بعد ان انتهى الشوط الأول بتقدم الشرق بهدفين نظيفين.

وسجل أهداف الشرق البازوكا أحمد العجوز هدفين، وسجل لفريق بي ان سبورت خالد السليطي وياسر مربوح، وحصل على جائزة أفضل لاعب حارس بي ان ياسين يونس.

والمباراة الثانية التي جمعت بين وكالة الانباء القطرية سجل للوكالة خالد الحمر في الشوط الاول، وسجل لجريدة العرب كل من أحمد سيد ومحمد عزت ونال الكابتن سامح الصديق قائد العرب جائز افضل لاعب في المباراة.

مباراتا الغد

ويستضيف النادي العربي مباراتان غاية في الصعوبة وتقارب المستوى تجمع الاولى قناة الريان وصيف البطولة الماضية بقيادة مدربه محمد الازهري وقائده سلطان السفياني مع جريدة الراية بقيادة المدرب رمضان مسعد وقائد الفريق الكابتن احمد سليم الساعة 2:45 فيما تجمع المباراة الثانية فريق جريدة الوطن حامل لقب بطولة سوبر جرايد مع فريق قناة الكاس الساعة 3:20 عصرا ضمن منافسات المجموعة الثانية حيث يقود الوطن مدربه جهاد الرابي ويدرب الكاس المخضرم معتز عثمان.


التعليقات

إضافة تعليق