مدرب المرخية يؤكد أهمية المواجهة ومدرب الغرافة يعترف بصعوبة المهمة

دوري نجوم قطر
2023-04-01 | منذ 1 سنة

عبدالله مبارك

الدوحة، 1 أبريل 2023 - أكد عبدالله مبارك المدير الفني لفريق المرخية تطلع فريقه لتحقيق الفوز في مواجهة الغد أمام نظيره الغرافة التي يستضيفها استاد ثاني بن جاسم وذلك ضمن الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم الكروي 2022 / 2023.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 60 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "المباريات المتبقية في الدوري تحتاج لجهود مضاعفة والتركيز، ونحن سنخوض كل المواجهات بعقلية نهائيات الكؤوس ولكل مواجهة حساباتها الخاصة".

وتابع:"لقد طوينا صفحة الخسارة الماضية أمام الريان، ونتطلع لتحقيق النتيجة المرضية في لقاء الغد خاصة أن النقاط الثلاث ستعزز من موقعنا وسط الترتيب".

من جهته، قال البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لفريق الغرافة إن المواجهات المتبقية من الدوري ستكون صعبة على فريقه الساعي للتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 52 عاما: "عملنا على استغلال فترة التوقف الماضية لتجهيز الفريق والتحضير من خلال خوض مباراة ودية مع المنتخب الاولمبي الكوري الجنوبي، ونتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الغد لمواصلة التقدم وتعزيز رصيدنا من النقاط لتحقيق هدفنا للتواجد في المربع".

وأشار مدرب الغرافة إلى أنه سيلجأ للحذر في لقاء الغد، مبينا أن فريق المرخية يعد من الفرق الجيدة وأظهر مستويات مميزة وحقق الفوز على العديد من الفرق،ونعلم ان المهمة ليست سهلة وعلينا اللعب بطريقة متوازنة خاصة ان المنافس من المتوقع ان يلجأ للأسلوب الدفاعي الصارم والاعتماد على الهجمات العكسية والتي يجيدها بشكل قوي.

ويحتل الغرافة المركز الخامس في الترتيب برصيد 26 نقطة، فيما يأتي المرخية في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.


التعليقات

إضافة تعليق