تواصل منافسات بطولة النجوم الرمضانية لكرة القدم في أسباير

قنا
2023-04-02 | منذ 11 شهر

سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب

الدوحة، 2 أبريل 2023 - تواصلت منافسات بطولة النجوم الرمضانية لكرة القدم، التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع بأسباير، وتستمر حتى يوم السابع من أبريل الجاري.

وحضر سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الرياضة والشباب جانبا من المنافسات.

وأقيمت اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة من البطولة بمواجهة قوية بين فريقي الوعب والنهضة، الساعة التاسعة والربع مساء.

وتشهد بطولة النجوم مشاركة عدد كبير من نجوم كرة القدم وقدامى اللاعبين، والفنانين، والشباب، وتستمر منافساتها على مدار خمس جولات، ويشارك في البطولة الرمضانية، التي تقام بنظام الدوري 40 لاعبا يمثلون 4 فرق.

ويبرز في مقدمة الفرق المشاركة في البطولة فريق الوعب، الذي يضم في صفوفه قدامى نجوم الكرة القطرية، وفي طليعتهم الحارس يونس أحمد، وعادل خميس، ومبارك مصطفى، وجفال راشد، وأحمد خليل، وناصر المفتاح، وجاسم التميمي، وإبراهيم الرميحي، وعبد الله جاسم، وفابيو سيزار.

إلى جانب مشاركة فريق التضامن، الذي يلعب في صفوفه، زامل الكواري، وفهيد الشمري، ومشعل مبارك، وعبد الله بيات، وأمارا ديانيه، وفريق النهضة، الذي يضم جمال جابر، وإبراهيم الغانم، وتركي أمان، وسلطان السفياني، ورشيد نهنك، وفريق شرق، الذي يضم في صفوفه حسن راشد بوشايع، ومبارك فرج المهندي، ونواف محمد الأنصاري، وحمد منصر صالح.

وتعد بطولة النجوم واحدة من الفعاليات البارزة والمميزة، التي تتضمنها روزنامة الاتحاد القطري للرياضة للجميع، خلال شهر رمضان الفضيل، والتي تعمل على إشراك، أكبر عدد من أفراد المجتمع في النشاط الرياضي، من خلال تنوع تلك الفعاليات والبطولات، التي يشارك فيها طيف واسع من فئات المجتمع.

ويهدف اتحاد الرياضة للجميع، من خلال تنظيم هذه البطولات والأنشطة، والفعاليات، إلى توسيع قاعدة المشاركة في النشاط الرياضي، والتشجيع على ممارسة الرياضة، بشكل مستمر، وفقا للأسس العلمية والتدريبية السليمة، والإسهام في جعل الرياضة أسلوب حياة، من خلال روزنامة العالم الحالي 2023، والتي تتضمن 683 فعالية رياضية متنوعة؛ بهدف تلبية التطلعات الرياضية لجميع أفراد وفئات المجتمع.


التعليقات

إضافة تعليق