المهرة "قديرة دو كروات" تفوز بجائزة "قطر مسود" بفرنسا

قنا
2023-04-03 | منذ 1 سنة

المهرة "قديرة دو كروات"

باريس، 03 أبريل 2023 - فازت المهرة "قديرة دو كروات" ملك إليان ديفي بوديه، بجائزة "قطر مسود"، بعد أن حققت المركز الأول في الشوط الذي أقيم على مضمار بوردو لوبوكسا بفرنسا، برعاية نادي السباق والفروسية، ليكون أول السباقات الخارجية التي تقام برعاية النادي هذا العام.

ويعد السباق هو أول سباق في فرنسا هذا العام للخيل العربية الأصيلة عمر 3 سنوات، التي لم تشارك في السباقات من قبل، ما يجعله فرصة نموذجية لمشاهدة جيل جديد من الخيل العربية الأصيلة، وهو يخطو أولى خطواته في عالم السباقات وعلى طريق النجومية.

وحققت المهرة "قديرة دو كروات" الفوز بإشراف المدرب إيريك ديلوفا، وبقيادة الفارسة مارلين ميير، وقدمت المهرة الفائزة أداء رائعا وبداية نموذجية لمسيرتها، خاصة أنها بدأت الشوط ببطء، ثم عادت لتظهر إمكانيات مبهرة بزيادة سرعتها لاحقا وتحقق الفوز.

ومن ناحية أخرى، كانت المنافسة على أشدها على المركز الثاني، وبالفعل كان الفارق ضئيلا للغاية بين صاحبي المركزين الثاني والثالث، وتفوق في تلك المنافسة المهر "غسان 2" ملك سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، وبإشراف المدرب ديدييه غيمان، وبقيادة الخيال كليمو ميري، بتقدمه بفارق عنق عن صاحب المركز الثالث، والذي ذهب إلى المهر "شاليمار ديبوس" ملك إي بوي وإل روزاند، وبإشراف المدربة كريستيل كورتاد، وبقيادة الخيال مياكييل فوريست.


التعليقات

إضافة تعليق