مؤسسة دوري نجوم قطر تعلن عن الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية من بطولة كأس قطر

دوري نجوم قطر
2023-04-04 | منذ 11 شهر

المؤتمر الصحفي

الدوحة، 4 أبريل 2023 - أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالمباراة النهائية من بطولة كأس قطر 2023، والتي ستجمع بين نادي السد ونادي الدحيل، يوم الخميس الموافق 6 أبريل 2023، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في الساعة العاشرة مساءً.

حيث جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي السد، بحضور كل من السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، والسيد أحمد عبدالله السيد رئيس قسم عمليات كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر، والنقيب عبدالله مسعود الخاطر من قسم أمن الملاعب التابع لإدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، بالإضافة لحضور ممثلي الجهات الإعلامية.

وتحدث السيد حسن ربيعة الكواري، وقال: "أود في البداية أن أرحب بكافة الحضور، وأبارك لكم ما تبقى من الشهر الكريم أعاده الله علينا وعليكم والأمة الإسلامية بالخير والبركات.كما أبارك للفريقين السد والدحيل تأهلهما لنهائي النسخة الثامنة من بطولة كأس قطر 2023، التي توليها مؤسسة دوري نجوم قطر أهمية كبيرة من حيث الاستعدادات والترتيبات التي تجري على قدم وساق بالتعاون والتنسيق مع كافة المعنيين والشركاء حتى يخرج النهائي بأفضل صورة تليق بالبطولة الكبيرة الغالية."

وبخصوص تذاكر المباراة، أكد أنه تم طرح التذاكر قبل 10 أيام، وهي متاحة فقط من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة tickets.qsl.qa، والتطبيق الرسمي للهواتف الذكية، مشيراً إلى أنه تم بيع ما يقارب من 65 % من التذاكر حتى الآن، بالإضافة للتذاكر المُخصصة لناديي السد والدحيل.

وواصل قائلاً:" سيُقام على هامش المباراة منطقة فعاليات ترفيهية، وستفتح أبوابها ابتداءً من الساعة الثامنة قبل موعد انطلاق المباراة بساعتين، وستتضمن أنشطة وعروض ترفيهية للأطفال والعائلات وجميع الفئات العمرية.

وكشف السيد حسن ربيعة الكواري عن تخصيص العديد من الجوائز القيّمة، بالإضافة إلى عدد سيارتان، وسيتم السحب عليها خلال المباراة، وقال:" في هذا الصدد أدعوا جميع المشجعين إلى التواجد مبكراً للاستمتاع بالفعاليات المصاحبة ولتجنب الازدحام المروري".

وفي ختام كلمته تقدم السيد حسن ربيعة الكواري بخالص الشكر والتقدير لكافة الرعاة والشركاء والداعمين لهذه البطولة الغالية.

من جانبه، تحدث السيد أحمد عبدالله السيد، وقال:" نبارك للفريقين تواجدهما في نهائي كأس قطر 2023، ونؤكد على أن استعداداتنا متواصلة من أجل أن تخرج هذه المباراة بشكل مميز وذلك بالتنسيق مع طرفي النهائي نادي السد ونادي الدحيل وكافة الجهات المعنية.

وأضاف: الاجتماع الفني للمباراة سيُعقد يوم غداً الثلاثاء بحضور ممثلي الفريقين، وسيكون هناك أيضاً اجتماعاً تنسيقياً، كما أكد أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل فسيتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح من علامة الجزاء بدون أشواط إضافية.

أما النقيب عبدالله مسعود الخاطر، فقال:" الترتيبات تسير بشكل جيد بالتنسيق والتعاون مع المسؤولين في مؤسسة دوري نجوم قطر، وتم وضع خطة أمنية متكاملة لعمليات يوم المباراة.

وواصل قائلاً: ندعو الجماهير إلى التواجد مبكراً لتجتب الازدحام المروري، وكذلك الالتزام بالتعليمات والإرشادات المرورية للمنظمين ورجال الأمن.


التعليقات

إضافة تعليق