العربي يهزم أم صلال في ختام الأسبوع الثامن عشر لبطولة دوري نجوم QNB

دوري نجوم QNB
2023-04-04 | منذ 1 سنة

العربي يهزم أم صلال

الدوحة، 4 أبريل 2023 - حقق العربي الفوز على أم صلال بهدفين دون رد، في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، والتي أقيمت بين الفريقين على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

ورفع العربي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني خلف الدحيل المتصدر برصيد 42 نقطة، في المقابل توقف رصيد أم صلال عند 13 نقطة.

وسجل النجم المتألق والهداف السوري عمر السومة هدفي العربي في الدقيقتين 32، و75 من عمر المباراة.

دخل الفريقين المباراة برغبة قوية من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، وكانت البداية مثيرة واستطاع العربي الاستحواذ على مجريات اللعب.

وشهدت الدقيقة 24 أقوى فرصة في المباراة لعبد الله المريسي الذي أطلق تسديدة قوية ترتطم بالعارضة وترتد لرافينيا سددها مرة أخرى بجوار القائم.

وينجح العربي في الوصول إلى الشباك وتسجيل الهدف الأول بالدقيقة 32 من هجمة سريعة وصلت إلى المريسي في اليسار داخل المنطقة مررها عرضية لعمر السومة خطفها في الشباك مسجلاً الهدف الأول للعربي.

 اندفع أم صلال بكل قوة وراء الهجوم مع انطلاق الشوط الثاني، وتراجع العربي للدفاع والحفاظ على تقدمه، وسنحت له عدة فرص محققة أهدرها، وكانت أخطرها في الدقيقة 59 بعد أن ضاعت الكرة من الدفاع العرباوي وتهيأت لياسين بخيت ثم فينسيوس وضاعت من كلا اللاعبين.

شعر العربي بخطورة أم صلال فجدد نشاط هجومه باشتراك مهاجمه الخطير يوسف المساكني الذي أعاد الخطورة لفريقه وقلل من اندفاع أم صلال.

وكاد أم صلال أن يعود من خلال هجماته السريعة وضغطة المباشرة على مرمى جاسم الهيل حارس مرمى العربي، ولكن مهاجموه أضاعوا العديد من الفرص.

ويعود العربي للهجوم بقوة ويحسم الأمور بالهدف الثاني في الدقيقة 75 من عرضية رافينيا خطفها عمر السومة جميلة مباشرة بقدمه داخل الشباك، لينتهي اللقاء مع مرور الوقت بفوز العربي بهدفين دون رد سجلهما عمر السومة.


التعليقات

إضافة تعليق