كأس الأمير 2023: الإعلان عن حكام مباريات الدور ربع النهائي

متابعات
2023-04-07 | منذ 11 شهر

كأس الأمير 2023

الدوحة ، 6 أبريل 2023 - أعلنت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم تعييناتها لحكام مباريات الدور ربع النهائي من كأس الأمير 2023 في نسختها الحادية والخمسين.

ستقام المباريات بداية من بعد غد السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، على ملعبي ناديي الدحيل والسد، بواقع مباراة واحدة في كل يوم.

وجاء توزيع الأطقم التحكيمية للمباريات الأربع وفقا للترتيب التالي: حكم الساحة، المساعد الأول، المساعد الثاني، الحكم الرابع، وحكم الفيديو، وحكم الفيديو المساعد.

وتنطلق منافسات الدور ربع النهائي بعد غد بمباراة العربي مع معيذر على استاد عبدالله بن خليفة، وسيديرها طاقم تحكيمي مكون من: محمد المزيد، جمعة البورشيد، خالد عايد، سلطان الشرشني، سعود العذبة، وسلطان عواد.

وتقام يوم /الأحد/، مباراة الشحانية مع الغرافة على استاد جاسم بن حمد، وسيديرها كل من خالد النابت، سعود أحمد، ماجد هديرس، حسين السيد، عبدالرحمن الجاسم، سالم دحروج.

فيما يتولى إدارة مباراة السيلية مع الدحيل التي ستقام الاثنين المقبل على استاد جاسم بن حمد، كل من : يوسف الشرشني، طالب سالم، عبدالمجيد الكربي، نايف القادري، سلمان فلاحي، ورمزان النعيمي.

أما مباراة أم صلال مع السد التي ستقام الثلاثاء، على استاد عبدالله بن خليفة، فيديرها طاقم تحكيمي مكون من: مشاري الشمري، يوسف عارف، زاهي الشمري، محمد ناصر، محمد الشريف، وفيصل عيد .


التعليقات

إضافة تعليق