مشاركة مميزة في فعاليتي المشي العائلي والرماية ببطولة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-04-08 | منذ 1 سنة

فعاليات الرماية

الدوحة، 8 أبريل 2023 -  في أجواء حافلة بالتآخي والروح الرياضية أمس الخميس ، شارك موظفو اللجنة في فعالية المشي ومسابقة الرماية  فئة فردي (شوزن + البندقية الهوائية) للرجال والسيدات ببطولة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2023 المقامة من  2 إلى 10 أبريل على ملاعب مجمع  لوسيل للرماية.

 شارك 30 من موظفي اللجنة من مختلف الإدارات في فعالية المشي العائلي على مسافة كيلو متر في أجواء من الترابط الاجتماعي، ومع نهاية الفعالية  قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتوزيع الهدايا العينية والميداليات على الأطفال بمناسبة فعالية القرنقعوه  الرمضانية. 

وشهدت مسابقة الرماية فئة فردي (شوزن + البندقية الهوائية) للرجال والسيدات يوم الخميس مشاركة مميزة من موظفي وموظفات اللجنة الذين أظهروا مهارتهم وموهبتهم في هذه الرياضة.

في رماية الرجال فردي ( شوزن + البندقية الهوائية)  حصد محمد الكواري المركز الأول واحتل راشد سعيدان الراشدي مركز الوصافة  بينما كان المركز الثالث من نصيب  فهد البريك.

وفي فئة السيدات، فازت الدانة العبيدلي بالمركز الأول وحصدت نجود الهيل المركز الثاني واحتلت سارة الكبيسي المركز الثالث.

وستتواصل منافسات اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية يوم السبت القادم بإقامة منافسات البادل (زوجي الرجال) بمشاركة نخبة من محبي ورواد هذه الرياضة المتزايد شعبيتها في الوسط  الرياضي القطري.

يصاحب تنظيم منافسات البطولة إقامة سلسلة من الأنشطة الترفيهية  لكافة الفئات العمرية في إطار المسؤولية الاجتماعية للجنة الأولمبية القطرية. 

ويأتي تنظيم هذه البطولة في إطار حرص اللجنة الأولمبية القطرية على غرس وترسيخ المفاهيم الصحيحة للرياضة و نشر القيم الأولمبية وتعزيز العلاقات الاجتماعية.  


التعليقات

إضافة تعليق