طرح تذاكر بطولة العالم للجودو "الدوحة 2023"

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-04-08 | منذ 11 شهر

بطولة العالم للجودو "الدوحة 2023"

الدوحة، 8 أبريل 2023 - أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجودو /الدوحة 2023/ عن طرح تذاكر البطولة للبيع.

وتقام البطولة خلال الفترة من 7 إلى 14 مايو في صالة علي بن حمد العطية، بمشاركة أفضل لاعبي الجودو في العالم، الذي تجاوز عددهم 500 لاعب يمثلون أكثر 90 دولة، سيتنافسون على لقب البطولة الأسمى في فئات الرجال والسيدات للفردي والفرق.

ومن المنتظر أن تقدم بطولة العالم للجودو /الدوحة 2023/، التي تأتي في أعقاب التنظيم الناجح للبطولة العربية للجودو /رجال - سيدات/، تجربة غير مسبوقة للاعبين والمشجعين، وستشهد منافسات مثيرة تجمع أبرز لاعبي الجودو في التصنيف العالمي.

وتمنح بطولة العالم للجودو /الدوحة 2023/ فرصة مميزة للرياضيين القطريين لتمثيل وطنهم على الساحة العالمية، والتنافس مع أفضل لاعبي الجودو في العالم، مما يساهم في تطورهم ونموهم الرياضي.

وتمتد بطولة العالم للجودو /الدوحة 2023/ على مدار ثمانية أيام من المنافسة الشديدة، لتختتم في اليوم النهائي بمباريات للفرق المختلطة، واعدة بنهاية مثيرة للجماهير الحاضرة.

ويأتي دور الدوحة كمدينة مضيفة لهذا الحدث على التزام دولة قطر باستضافة بطولات عالمية على أعلى المعايير، وخلق بيئة متنوعة وشاملة للرياضيين والمشجعين على حد سواء.

وأعرب السيد عبدالهادي المري، رئيس لجنة التسويق والاتصال وحفل الافتتاح والختام للبطولة، عن سعادته باستضافة الدوحة لهذا الحدث العالميـ قائلا "نحن متحمسون للغاية لاستقبال مشجعي الجودو من جميع أنحاء العالم، والترحيب بهم في الدوحة لحضور بطولة العالم للعبة /الدوحة 2023/".

وأشار المري، في تصريح اليوم، إلى أن هذا الحدث يبرز المواهب المتميزة في رياضة الجودو، ويؤكد في الوقت ذاته التزام قطر باستضافة الأحداث الرياضية ذات المستوى العالمي، مضيفا "نشجع الجميع على شراء تذاكرهم مبكرا، والانضمام إلينا في هذا الاستعراض المذهل للمهارات والقدرات الرياضية".

ولفتت اللجنة المنظمة للبطولة إلى أنه بإمكان محبي ومتابعي الجودو شراء تذاكر بطولة العالم للعبة من خلال زيارة الموقع التالي: judodoha2023.com/ar لحضور ومشاهدة الحدث مباشرة على أرض الملعب.

يذكر أن صالة علي بن حمد العطية كانت قد استضافت في السابق بطولات عالمية عدة؛ منها بطولة العالم لكرة اليد، وبطولة العالم للملاكمة، وتعتبر بطولة العالم للجودو الأحدث ضمن سلسلة طويلة من الفعاليات الرياضية العالمية التي تستضيفها الدوحة.


التعليقات

إضافة تعليق