رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية : الموسم الحالي لسباقات الخيل المحلية من أنجح المواسم

قنا
2023-04-11 | منذ 1 سنة

السيد عيسى بن محمد المهندي

الدوحة، 11 أبريل 2023 - أكد السيد عيسى بن محمد المهندي رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية، أن الموسم التنافسي لسباقات الخيل المحلية 2022 -2023 يعد من أفضل وأنجح المواسم من النواحي الفنية والتنظيمية.

وقال المهندي، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، إن الموسم الحالي تميز بالمشاركة الكبيرة من ملاك الخيل من داخل وخارج قطر في السباقات التي نظمها النادي، الذي قام في الموسم الحالي بزيادة قيمة الجوائز المالية المخصصة للفائزين من الملاك والمدربين والخيالة في السباقات التي نظمها سواء على مضمار الريان أو مضمار العقدة.

وأكد أن النادي يعمل على تطوير مستوى السباقات القطرية، والحرص على رفع شأن رياضة الآباء والأجداد، وتحقيق المزيد من الإنجازات على مستوى الانتصارات التي تحققها الجياد القطرية لا سيما في السباقات الخارجية، وكذلك رفع مستوى السباقات وجذب الملاك من الخارج للمشاركة في السباقات التي تقام كل موسم في قطر.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية إلى أنه بعد انتهاء الموسم الحالي سيقوم بإعلان برنامج الموسم المقبل للملاك من أجل الاستعداد الجيد للموسم المقبل؛ حتى تكون سباقات الموسم القادم أكثر إثارة بين المشاركين في مختلف السباقات، حيث أصبح مطلوبا منهم الاهتمام باقتناء أفضل سلالات الخيل والمساهمة مع النادي في رفع مستوى السباقات وزيادة أعداد الجياد ذات الجودة العالية على مضامير السباقات، لنقل صورة حضارية عن جميع سباقات الخيل التي تقام في قطر والاهتمام بالظهور بالشكل اللائق ومواكبة الطفرة المرتقبة في النادي خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح المهندي، في ختام تصريحه لـ "قنا"، أن النادي يستعد لتنظيم مهرجان سيف سمو الأمير المفدى، وهو أهم وأكبر حدث في نادي السباق والفروسية كل موسم، مؤكدا على أن المهرجان في هذا العام سيكون مختلفا عن النسخ السابقة.


التعليقات

إضافة تعليق