دولة قطر تنظم العرض الأول لفيلم "ما وراء الكأس" بمناسبة اليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام

متابعات
2023-04-12 | منذ 2 شهر

دولة قطر تنظم العرض الأول لفيلم "ما وراء الكأس"

واشنطن، 12 أبريل 2023 - نظم الوفد الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، بالشراكة مع سفارة دولة قطر في واشنطن، والوفد الدائم لإمارة موناكو، ومعهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث وكرة القدم من أجل الأهداف، العرض الأول لفيلم Beyond the Cup "ما وراء الكأس"، بمناسبة اليوم العالمي للرياضة من أجل التنمية والسلام، وذلك في مقر الأمم المتحدة.

وقالت سعادة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني، المندوبة الدائمة لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، في كلمة بهذه المناسبة، إن دولة قطر قد احتضنت مبدأ الرياضة من أجل السلام والتنمية المستدامة، حيث تجلى ذلك بوضوح في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي التزمت فيها دولة قطر باتباع وتضمين أهداف التنمية المستدامة 2030 في جوهر البطولة.

وأوضحت سعادتها أن "ما وراء الكأس" هو فيلم وثائقي من إنتاج المخرج خوان كارلوس والمخرجة ميلودي كارلي، ويبرز جوانب التطور والابتكار الذي شهدها العالم خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، بالإضافة إلى التدابير المستدامة المتبعة في البطولة.

يذكر أن عرض الفيلم قد شهد حضورا كبيرا من المندوبين الدائمين وممثلي الأمم المتحدة ومشجعي كرة القدم من جميع أنحاء الولايات المتحدة.


التعليقات

إضافة تعليق