أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية يتوج الفائزين في ختام بطولة اللجنة الاولمبية القطرية الرمضانية

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-04-15 | منذ 1 سنة

أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية يتوج الفائزين

الدوحة، 15 أبريل 2023 - توّج سعادة جاسم بن راشد البوعينين، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية الفائزين في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية والرماية والبادل للموظفين في بطولة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2023 التي اختتمت على ملاعب مجمع  لوسيل للرماية.

حضر مراسم التتويج عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والوحدات والموظفين.

وقد شهدت بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية هذا العام تنظيم ثلاثة فعالية رياضية رئيسية  على مدار 12 يوماً هي: كرة الطائرة الشاطئية للإدارات ، منافسات الرماية – فردي : (شوزن + البندقية الهوائية) للرجال والسيدات  ومنافسات رياضة البادل -  زوجي للرجال،  بالإضافة إلى تنظيم فعالية المشي العائلي.

في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية ، حصد فريق مكتب الرئيس لقب الإدارات بعد فوزه على فريق إدارة المشتريات بنتيجة 2-1 واحتل فريق العلاقات العامة المركز الثالث بعد تغلبه على فريق الشؤون الرياضية.

كما قدم الموظفون أداء مميزاً في مسابقة الرماية  فئة فردي (شوزن + البندقية الهوائية) للرجال والسيدات، حيث حصد محمد الكواري المركز الأول واحتل راشد سعيدان الراشدي مركز الوصافة بينما كان المركز الثالث من نصيب  فهد البريك. وفي فئة السيدات، فازت الدانة العبيدلي بالمركز الأول وحصدت نجود الهيل المركز الثاني واحتلت سارة الكبيسي المركز الثالث.

وفي مسابقة البادل، فاز الثنائي عبدالعزيز البلوشي واسحاق الهاشمي بالمركز الأول ونال الثنائي أحمد آل ثاني وحسن آل ثاني مركز الوصافة في الرياضة التي أصبحت الأوسع إنتشاراً و والأكثر شعبية في الوسط الرياضي القطري.

ويذكر أن اللجنة الأولمبية القطرية قامت بتنظيم فعالية المشي العائلي على مسافة كيلو متر ضمن هذه البطولة في أجواء من الترابط الاجتماعي ووزّعت الهدايا العينية والميداليات على الأطفال بمناسبة فعالية القرنقعوه الرمضانية.

وتحرص اللجنة الأولمبية القطرية على تنظيم هذه البطولة السنوية في إطار مسؤوليتها الاجتماعية والرياضية التي تهدف إلى غرس وترسيخ المفاهيم الصحيحة للرياضة ونشر القيم الأولمبية  وتعزيز مبدأي الرياضة للجميع والرياضة من أجل الحياة.


التعليقات

إضافة تعليق