بعثة المنتخب القطري لكرة القدم تصل إلى البرازيل استعداداً لكوبا أمريكا

قنا
2019-05-27 | منذ 1 سنة

حسن الهيدوس

ريو دي جانيرو، 27 مايو 2019 - وصلت إلى البرازيل الدفعة الأولى من لاعبي المنتخب القطري الأول الذي يستعد للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2019/ لكرة القدم، التي ستُقام خلال الفترة من 14 يونيو إلى 7 يوليو المقبلين، ويلعب فيها المنتخب في المجموعة الرابعة، التي تضم: الأرجنتين، وباراغواي، وكولومبيا.

وتضم الدفعة الأولى لاعبي ناديي الدحيل والسد، الذين انتهت مشاركاتهم مع فريقيهم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى عدد آخر، وهي المجموعة التي فضّل الإسباني فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب إبقاءها في الدوحة للاستشفاء وخوض تدريبات خفيفة.

وتصل اليوم الدفعة الثانية من باقي اللاعبين، الذين غادروا إلى مدينة تكساس الأمريكية لإقامة معسكر إعدادي لمدة أسبوع تحت إشراف مساعد المدرب كارلوس، الذي أخضعهم لتدريبات صباحية بالصالة ومسائية بالملاعب المحددة للتمارين.

وينتظر أن يلتئم المنتخب في منطقة بورتوبيللو الساحلية بمدينة ريودي جانيرو البرازيلية، من أجل إكمال الاستعدادات للبطولة التي يشارك فيها المنتخب القطري للمرة الأولى بدعوة من اتحاد جنوب أمريكا.

وسيكون التركيز منصبّاً على تقديم مستويات مشرّفة في هذه البطولة، رغم صعوبة المهمة في المجموعة التي يلعب فيها المنتخب الوطني ، التي تضم بجانبه كلاً من الأرجنتين وباراغواي وكولومبيا، وهي فرق معروفة بمستوياتها القوية .

وينتظر أن يخوض المنتخب القطري اختبارين مهمين قبل انطلاق البطولة، حيث سيكون الاختبار الأول امام المنتخب البرازيلي صاحب ضيافة البطولة، والمقرر له 5 يونيو في ملعب مانيه غاهينشا بالعاصمة برازيليا.. فيما سيخوض الاختبار الثاني أمام أحد الفرق البرازيلية يوم 9، وسيكون بمثابة مواجهة تحضيرية مغلقة سيقوم من خلالها الجهاز الفني بتطبيق التكتيكات التي سيستخدمها في المواجهة الأولى التي سيلتقي فيها مع منتخب باراغواي.

يُذكر أن تشكيلة المنتخب تضم حالياً 28 لاعباً، سيتم تقليصهم بعد المباراة الودية الثانية إلى 23 لاعباً يُفترض تقديم قائمة بهم إلى اللجنة المنظمة للبطولة.


التعليقات

إضافة تعليق