مدربا الغرافة وقطر يؤكدان أهمية مواجهتهما المباشرة بحثا عن المركز الرابع

دوري نجوم قطر
2023-04-27 | منذ 10 شهر

 البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة

الدوحة، 27 أبريل 2023 - أكد مدربا الغرافة وقطر أهمية مواجهتهما المباشرة المقررة يوم غد الجمعة، في الجولة العشرين من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB"، في ظل السعي المشترك للتواجد في المربع الذهبي مع نهاية البطولة.

وقال البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي: المباراة تحظى بأهمية كبيرة كونها تجمعنا بمنافس مباشر على المركز الرابع الذي نحتله حاليا، وبالتالي فإن النقاط الثلاث ستمنحنا أسبقية كبيرة، وستقلل من منافسينا على المربع الذهبي، وهذا ما يدركه اللاعبون جيدا من خلال التحضير المثالي للمواجهة سعيا لتقديم أفضل مستوى ممكن، ومواصلة حصد النقاط كما في الجولات الثلاث الأخيرة.

وأضاف: سندخل المباراة بصفوف مكتملة دون أية غيابات، وهذا ما يعزز حظوظنا في تحقيق الفوز، لم نتأثر بفترة غيابنا عن المباريات في الآونة الأخيرة عقب الخروج من كأس الأمير، وواصلنا الاستعداد للمباراة التي لن تكون سهلة في ظل مستويات طيبة يقدمها نادي قطر، القادم من فوز مهم على الريان، وبالتالي سنكون مطالبين بالتركيز على إمكانياتنا وأدواتنا من أجل الحفاظ على استراتيجيتنا الخاصة في اللعب.

بدوره، وصف المغربي يوسف السفري، مدرب نادي قطر، المواجهة أمام الغرافة بالقمة الكبيرة أمام منافس مباشر على المركز الرابع، مشددا على أهمية مواصلة تقديم المستوى الجيد كما في المباراة الأخيرة أمام الريان؛ من أجل الاحتفاظ بكامل حظوظ المنافسة على التواجد في المربع الذهبي.

وقال السفري: نسعى لأن نظهر الشراسة ذاتها التي كانت ميزة الأداء أمام الريان، ما ساعدنا على صناعة الكثير من الفرص، وكانت سببا في كسب نقاط الفوز، وبالتالي وجب أن نحافظ على العزيمة نفسها من أجل التمسك بالانتصار، خصوصا أننا في الأمتار الأخيرة من البطولة، ولا يوجد مجال للتعويض.

وأضاف: أثبت نجوم فريقنا أنهم يستحقون تمثيل النادي، ومن المهم جدا أن نحصد ثمار عملنا منذ البداية في المعسكر الإعدادي للموسم الحالي، حيث سرنا وفق خطط موضوعة مسبقا؛ سعيا لتحقيق هدفنا المنشود بالتواجد في طليعة جدول الترتيب.

ويدخل الغرافة المواجهة سعيا للاحتفاظ بالمركز الرابع الذي يحتله حاليا برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن الوكرة الخامس وثلاث نقاط عن منافسه غدا نادي قطر صاحب المركز السادس، والذي يحتاج إلى الفوز من أجل البقاء في المنافسة على دخول المربع قبل جولتين من نهاية البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق