الاتحاد القطري للرياضة للجميع يفتح باب المشاركة في بطولة الفرجان التاسعة لكرة القدم

متابعات
2023-05-01 | منذ 1 سنة

الاتحاد القطري للرياضة للجميع

الدوحة، 1 مايو 2023 - أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، اليوم، عن فتح باب المشاركة في بطولة الفرجان لكرة القدم بنسختها التاسعة، والتي ستقام على ملعب فريج العزيزية، اعتبارا من الرابع عشر من شهر مايو الجاري.

وذكر الاتحاد في بيان له أن غلق باب التسجيل سيكون مع اكتمال عدد الفرق والوصول إلى 16 فريقا، وبمعدل 8 لاعبين لكل فريق.

وتعد بطولة الفرجان إحدى الفعاليات والأنشطة التي تعتمد عليها روزنامة الرياضة للجميع في استمرارية النشاط الرياضي معظم أوقات العام، حيث يعمد الاتحاد إلى تنظيم بطولة الفرجان كل شهرين تقريبا، ويحرص كذلك على إقامتها في مناطق مختلفة بالدولة؛ من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب القطري لخوض منافسات البطولة.

وأكد عبد الله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة في الاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن التسجيل سيكون متاحا للجميع عبر التطبيق الخاص بالاتحاد، مشيرا إلى أن بطولة ملاعب الفرجان - المرخية السابقة، قد شهدت مشاركة 16 فريقا يحملون أسماء مختلف مناطق الدولة، وقد شهدت إقبالًا كبيرا، وتنافسا قويا ومثيرا.

وشدد مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع على أهمية هذه البطولة، التي تمثل فرصة للشباب، حيث إنها تفتح المجال للاعبين من القطريين غير المسجلين في كشوفات الاتحاد القطري لكرة القدم، لإظهار مواهبهم وقدراتهم وممارسة هواياتهم، كما تمثل البطولة فرصة لظهور وجوه جديدة، مؤكدا سعي الاتحاد، من خلال بطولات ملاعب الفرجان، لتسليط الضوء على هذه الملاعب، والاستفادة من وجودها في المناطق السكنية بصورة احترافية.

ووجه الدوسري الدعوة للجميع للمشاركة في البطولة، التي تشهد تطورا كبيرا من خلال ارتفاع الأرقام من نسخة إلى أخرى.

يشار إلى أن النسخة التاسعة تعد الجولة الثانية في سلسلة بطولات الفرجان، التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، ضمن روزنامة فعالياته وأنشطته في العام 2023، والتي تشتمل على 683 فعالية رياضية، ومجتمعية تلبي متطلبات جميع فئات وأفراد المجتمع.


التعليقات

إضافة تعليق