Ooredoo ترعى الأدعم لعامين

الاتحاد القطري لكرة القدم
2019-05-28 | منذ 1 سنة

الأدعم

الدوحة، 28 مايو 2019- أعلنت Ooredoo عن رعايتها لمنتخب قطر الأول لكرة القدم بموجب اتفاقية لمدة عامين ابتداء من 2019، إذ ستكون Ooredoo راعياً للأدعم في مختلف البطولات المقبلة، التي ستكون في مقدمتها بطولة كوبا أمريكا 2019.

وتأتي رعاية Ooredoo للمنتخب الأول في أعقاب فوز منتخبنا الوطني ببطولة كأس آسيا 2019 في إنجاز تاريخي وغير مسبوق للكرة القطرية.

وحول الرعاية، قال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo: "لاشك أن رعايتنا للمنتخب تأتي من منطلق دعمنا للرياضة القطرية وكون هذا الدعم ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، فقد استطاع المنتخب أن يحقق إنجازاً فريداً من نوعه بفوزه بكأس آسيا عن جدارة واستحقاق، ونجاحه في رفع علم قطر خفاقاً ومتربعاً على عرش الكرة الآسيوية، وهذا يتطلب منا مواصلة دعمه لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى القاري والدولي".

وأضاف سعادته: "يشارك منتخبنا خلال أيام ببطولة كوبا أمريكا للمرة الأولى، ونحن على ثقة بأنه قادر على تشريف الكرة القطرية كونه يمتلك عناصر مميزه قادرة على إحداث الفارق".

ومن جانبه قال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم: "نشكر Ooredoo على رعايتها للمنتخب، والتي تؤكد على العلاقة الراسخة التي تربطنا بعلامة رائدة في مجال الاتصالات منذ 10 سنوات. ونتطلع مع شركائنا في Ooredoo إلى مزيد من العمل المشترك بما يخدم كرة القدم القطرية، إذ إن هذه الرعاية هي امتداد لرعاية بطولة كأس الأمير والأنشطة المختلفة التي تدعمها Ooredoo. كما تؤكد هذه الرعاية التزام الشركة بدعم الرياضة القطرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص."


التعليقات

إضافة تعليق