مدرب الريان ينشد الانتصار.. ومدرب الوكرة يؤكد الرغبة في مواصلة النتائج المميزة للاعبيه

دوري نجوم قطر
2023-05-02 | منذ 10 شهر

 نيكولاس كوردوفا المدير الفني لفريق الريان

الدوحة، 2 مايو 2023 - أكد التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني لفريق الريان، عزم فريقه على تعويض سلسلة الهزائم المتلاحقة التي مني بها في الجولات الثلاث الماضية، معربا عن تفاؤله بتحقيق الفوز خلال مواجهة الغد أمام الوكرة عل استاد ثاني بن جاسم، لحساب الجولة الـ21 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB.

وقال كوردوفا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، "في المباراة الماضية أمام السد قدمنا أداء جيدا، ولم يحالفنا الحظ في استغلال الفرص التي لو سجلناها لحصلنا على النقاط التي يستحقها الفريق"، كاشفا عن غياب لاعب الوسط أسامة الطيري للإصابة، فيما أبدى بقية اللاعبين جاهزيتهم.

ولفت إلى نجاح الوكرة في التفوق على العربي في مواجهته الماضية عبر الهجمات المرتدة، خاصة في الانتقال السريع من الدفاع للهجوم، الأمر الذي مكنه من تحقيق الفوز، والتواجد في مركز جيد هذا الموسم "لأنه فريق قوي ويتميز بالهجمات المرتدة السريعة".

من ناحيته، شدد الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق الوكرة، على أهمية النقاط الثلاث لفريقه ضمن مساعيه للمحافظة على موقعه في المربع الذهبي، قائلا "هذا التركيز سيساعدنا كثيرا في تخطي عقبة الريان الصعبة خاصة وأن الوقت لم يكن كافيا للتحضير لهذه المواجهة عكس ما حدث معنا قبل مباراة العربي الماضية، هذا الأسبوع اقتصر الأمر على عمليات الاستشفاء، ثم كان أمامنا حصة تدريبية واحدة فقط نستعد من خلالها لهذا اللقاء".

وأوضح أن المباراة "مهمة جدا للطرفين"، ففريقه يريد التمسك بالمربع، فيما يسعى الريان للهروب من شبح الهبوط، وبالتالي فإن كلا منهما لا يبحث سوى عن حصد النقاط الثلاث، الأمر الذي يجعل الجميع يتوقع مباراة حماسية وقوية.

ولم يخف المدرب وجود الريان في موقف صعب بعد خسارته الأسبوع الماضي من السد، فيما يوجد فريقه في وضعية "جيدة جدا بعد الفوز الأخير ضد العربي"، موضحا أن الانتصارات تساعد على تحسين الأجواء داخل صفوف أي فريق، وبالتالي يكون التحضير للمباريات المقبلة أفضل بكثير، ولكن هذا لا يمنع من الإشارة إلى أن كل مباراة لها ظروفها المختلفة وتفاصيلها التي تحتاج للتركيز الشديد.

ويسعى الوكرة، الذي أسقط العربي في الجولة الماضية بهدفين لهدف، للمحافظة على موقعه في المربع الذهبي (33 نقطة)، أما الريان فيحتل المركز التاسع بـ17 نقطة، بفارق الأهداف عن الشمال صاحب المركز العاشر.


التعليقات

إضافة تعليق