عودة المنتخب القطري لرماية القوس والسهم متوجا بـ20 ميدالية ملونة في البطولة العربية الثانية عشر بتونس

قنا
2023-05-03 | منذ 12 شهر

بعثة المنتخب القطري لرماية القوس والسهم

الدوحة، 3 مايو 2023 - عادت بعثة المنتخب القطري لرماية القوس والسهم إلى الدوحة اليوم، بعد الإنجاز المميز الذي حققه المنتخب في البطولة العربية الثانية عشر للقوس والسهم التي اقيمت بمدينة جربة التونسية، بحصوله على 20 ميدالية ملونة بواقع 5 ذهبيات و15 برونزية احتل بها المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة.

وكان في استقبال بعثة المنتخب في مطار حمد الدولي السيد أحمد الكواري مدير نادي الرمي الرياضي.

وأعرب السيد جاسم شاهين السليطي امين السر المساعد بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم رئيس جهاز القوس والسهم في تصريح صحفي عن سعادته البالغة بما حققه الرماة في البطولة التي ضمت رماة مميزين من العديد من الدول العربية .

وقال السليطي " الانجاز الذي تحقق دليل على الاهتمام الكبير من قبل الاتحاد بالقوس والسهم، فهناك زيادة في عدد اللاعبين في الفترة الأخيرة وإرتفاع كبير في المستوى ، وهذا ينعكس على الأداء في البطولات" . مضيفا "هذا ثاني انجاز لمنتخب القوس والسهم بعد البطولة العربية داخل الصالات التي أقيمت في العراق ، منوها بان المنافسة في البطولة العربية بتونس كانت في غاية القوة ، بمشاركة مصر والجزائر وتونس وتواجد لاعبين أولمبيين ، ألا ان رماتنا قدموا مستوى جيد وحصدوا عدد جيد من الميداليات ".

وتابع: " نعمل على خطة بناء المنتخب باستمرار من خلال المشاركة المستمرة في البطولات وهدفنا المنافسة على الحصول على بطاقة مؤهلة للأولمبياد في المرحلة المقبلة ".

وأختتم امين السر المساعد بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم تصريحه قائلا " نطمح للأفضل ، فمازال أمامنا مجال للتطور وحصد المزيد من الميداليات في المستقبل ".

كما أشاد السيد نايف محمد المير المدير التنفيذي للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم نائب رئيس نادي الرمي الرياضي في تصريح صحفي مماثل، بالانجاز الكبير الذي حققه رماة القوس والسهم بالبطولة العربية وحصدهم 20 ميدالية ملونة بعد منافسة قوية وشرسة جدا مع أبطال أولمبيين ، مشيرا إلى ان الانجازات المتواصلة للرماية القطرية دافع كبير لمواصلة العمل باستمرار على رفع مستوى الرماة وتحقيق الأفضل دائما ، وتمثيل قطر خير تمثيل في المحافل الدولية .

واضاف المير : " كنا على ثقة كبيرة في قدرة رماتنا على تقديم مستويات جيدة في البطولة رغم قوة المنافسة ، فتواجد رماة من مصر وتونس والجزائر رفع من مستوى التحدي ، ونحن راضون تماما عن ما حققه المنتخب ونطمح للمزيد في المستقبل في جميع الالعاب وليس القوس والسهم فقط" .

بدوره هنأ السيد أحمد الكواري مدير نادي الرمي الرياضي منتخب القوس والسهم والقائمين عليه بمناسبة الانجاز الذي تحقق بحصد 20 ميدالية في البطولة العربية ، معتبرا ما تحقق انجاز مشرف للرماية القطرية.

واردف الكواري بالقول " لدينا نخبة أبطال هم من يرفعون رصيد الاتحاد من الميداليات في مختلف البطولات وهذا يدعو للفخر ، ويمنح الجميع دفعة معنوية كبيرة لتقديم الأفضل باستمرار لحصد المزيد من الميداليات في المستقبل سواء في البطولات المحلية أو العالمية".

وانهى مدير النادي تصريحه قائلا: " نتطلع لحصد أكبر عدد ممكن من الميداليات هذا الموسم ، ولدينا الامكانيات التي تؤهلنا لتحقيق ذلك" .


التعليقات

إضافة تعليق