البوعينين يناقش تدريب الصحفيين مع مدير الأكاديمية الأولمبية القطرية

لجنة الإعلام الرياضي
2023-05-03 | منذ 4 أسبوع

البوعينين يناقش تدريب الصحفيين مع مدير الأكاديمية الأولمبية القطرية


الدوحة، 3 مايو 2023 - التقى نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية السيد مبارك البوعينين بالمدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية السيد خليل الجابر بمقر الأكاديمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وناقش اللقاء أوجه التعاون بين الاتحاد الآسيوي والأكاديمية الأولمبية في مجالات تدريب وتأهيل الصحفيين الرياضيين والبرامج الإعلامية المختلفة التي من الممكن تنظيمها بين الجانبين.

وفي بداية اللقاء، استعرض الجابر مراحل انشاء الأكاديمية، والبرامج المتعددة التي قدمتها منذ بدايات التأسيس، مشيرا إلى الدورات التي نظمت سابقا في مجال الإعلام الرياضي.

وأكد الجابر ترحيب الأكاديمية بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية في تطوير قدرات منسوبيه، وانشاء البرامج التي تواكب رؤية وأهداف اتحاد الصحافة الآسيوي .

من جانبه، أعرب السيد مبارك البوعينين عن اعتزازه بالدور الكبير الذي تضطلع به الأكاديمية الأولمبية في تأهيل قيادات ومنسوبي الأطر الرياضية .

وأشار إلى أن الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية يولي الإعلاميين الرياضيين وتأهيلهم أهمية كبيرة من خلال البرامج التي ينظمها بشكل دوري.

ولفت البوعينين إلى رغبة الاتحاد الآسيوي في توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية يشمل العديد من برامج التأهيل في طليعتها برنامج تدريب الصحفيين الشبان.

واتفق الجانبان على صياغة مسودة البروتوكول والتوقيع عليه تاليا بعد الاتفاق على التفاصيل التي ستصب في خدمة الصحفيين الرياضيين على مستوى قارة آسيا.

حضر اللقاء الدكتور خالد القحطاني رئيس الإعلام والتسويق بالأكاديمية، وعضو لجنة التسويق والاستثمار بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية السيد بشير سنان.

 


التعليقات

إضافة تعليق