لجنة التسويق والاستثمار في الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية تعقد اجتماعها الأول

متابعات
2023-05-14 | منذ 1 سنة

لجنة التسويق والاستثمار في الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية

سيول، 14 مايو 2023 - عقدت لجنة التسويق والاستثمار للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية اجتماعها الأول برئاسة السيد هي دونج رئيس الاتحاد الاسيوي رئيس اللجنة بحضور السيد مبارك البوعينين نائب الرئيس وأمجد ملك الأمين العام وعضوي اللجنة بشير سنان من اليمن وعمر الجميلي من قطر .

ناقش الاجتماع المقترحات المقدمة من أعضاء اللجنة , والهادفة لتعزيز موارد الاتحاد , وضمان وجود روافد مالية تدعم خطة النشاط المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأثنى رئيس الاتحاد , رئيس اللجنة على الأفكار والمقترحات المقدمة من الأعضاء , مؤكدا أن الدورة الحالية للاتحاد ستشهد تغيرا جذريا في آلية العمل على كافة المستويات بما فيها تعزيز هوية الاتحاد كعلامة تجارية جاذبة للرعاة.

واستمعت اللجنة لشرح موجز من الأمين العام أمجد ملك تضمن أهم المحاور ذات الصلة بنشاط الأمانة العامة ولجنة التسويق , مشيدا بالطروحات التي قدمت في اللقاء من قبل الأعضاء .

كما استعرض الأمين العام أبرز بنود الاتفاقيات التي وقعها الاتحاد منذ انتخاب المكتب التنفيذي الجديد , مشددا على ضرورة تضافر الجهود من قبل الجميع لتحقيق أهداف وتطلعات الصحفيين الرياضيين في اسيا.

من جانبه , أكد مبارك البوعينين نائب رئيس الاتحاد على أهمية تعزيز موارد الاتحاد المالية , باعتبارها الذراع الأهم لمساندة أنشطة الاتحاد خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف : " المنظومات الرياضية بما فيها الاتحاد , في حاجة ملحة لأفكار جديدة خارج الصندوق , تعبر عن المكانة الكبيرة لمؤسسة بحجم الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية .


التعليقات

إضافة تعليق