الشرطة يلتقي غدا غاز الجنوب العراقي في ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة

متابعات
2023-05-17 | منذ 1 سنة

 فريق الشرطة

المنامة، 17 مايو 2023 - يلتقي فريق الشرطة غدا الخميس غاز الجنوب العراقي، في المواجهة التي ستجمعهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة، المقامة بالبحرين خلال الفترة من 14 إلى 21 مايو الجاري.

وجاء تأهل فريق الشرطة إلى ربع النهائي، الذي يقام بنظام المجموعات بعد أن تصدر منافسات المجموعة الرابعة في المرحلة الأولى من البطولة برصيد 9 نقاط، تحصل عليها من الفوز في ثلاث مباريات متتالية على كل من أتيراو الكازاخستاني بنتيجة (3 - 1)، والكويت الكويتي بنتيجة (3 - صفر)، ثم على /اسبايرنغ/ من هونغ كونغ بثلاثة أشواط نظيفة.

وسيلعب الشرطة الدور الثاني من البطولة ربع النهائي ضمن المجموعة التي تضم بجانبه كلا من: شهداب يزد من إيران، وغاز الجنوب العراقي، والكويت، أما المجموعة الثانية فتضم كلا من: جاكرتا الإندونيسي، واير جامبوس الكوري الجنوبي، وسنتوري صنبيرد الياباني، وفريق بايا نكورنغور المنغولي، الذي كان مفاجأة الصعود مع الكبار في دور الثمانية، لتتأهل أربعة فرق للدور الثالث نصف النهائي.

أما بقية الفرق الأخرى المشاركة في البطولة ستلعب لتحديد المراكز (9 - 16) من خلال مجموعتين، حيث تضم الأولى كلا من: الأهلي البحريني، وكانبيرا هيث الأسترالي، وخيبيل اليمني، وايرفودز التايلندي، بينما تضم المجموعة الثانية فرق كل من: بانك تايشينغ من الصين تايبيه، وأير كام الأفعاني، وفريق أتيراو من كازاخستان، واسبيرينغ من هونع كونغ.

وأبدى مدرب فريق الشرطة الأرجنتيني فيرناندو بوريرو رضاه عن المستوى الذي قدمه الفريق في المرحلة الأولى، ونجاحه في تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة.

وقال: علينا نسيان مباريات المرحلة أولى؛ من أجل التركيز على هذا الدور المهم ربع النهائي، الذي يؤهلنا للصعود لدور الأربعة، ويجب أن نضع نصب أعيننا الفوز في كل مباراة على حدة، والفوز يعطي الفريق دفعة معنوية للاستمرار بقوة في المنافسة على المراكز الأولى في البطولة، وعلينا احترام الفرق المنافسة.

وعن مباراة الغد، قال بوريرو: "سبق وأن لعبنا مع فريق غاز الجنوب في شهر مارس الماضي في الأردن ببطولة غرب آسيا وفزنا عليه، والآن هدفنا وطموحنا تكرار الفوز عليه، رغم أن الفريق يضم نخبة من اللاعبين المميّزين، والمحترفين الجدد، وهو ليس بالفريق السهل".


التعليقات

إضافة تعليق