فريق الشرطة القطري يحرز الميدالية البرونزية للبطولة الآسيوية للكرة الطائرة

متابعات
2023-05-22 | منذ 11 شهر

فريق الشرطة القطري يحرز الميدالية البرونزية

المنامة، 22 مايو 2023 - أحرز فريق الشرطة القطري، المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة للرجال، بفوزه على فريق شهداب يزد الإيراني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبحرين.

وجاء فوز فريق الشرطة بالبرونزية بعد تغلبه على الفريق الإيراني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بواقع 26 - 24 و16 - 25 و25 - 20 و25 - 19.

ونجح فريق الشرطة في تقديم أداء مميز في المباراة استحق به الفوز ليسدل الستار على مشاركته الأولى آسيويا بالميدالية البرونزية في البطولة.

من جانبه، أعرب العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحادين الرياضي العربي والقطري للشرطة عن سعادته بحصول فريق الشرطة على الميدالية البرونزية في أولى مشاركاته على مستوى بطولات آسيا.

وقال العطية في تصريحات صحفية عقب المباراة إن فريق الشرطة أظهر قدرات فنية عالية في البطولة، وضعته ضمن أفضل ثلاثة فرق في القارة وكان يستحق أكثر من ذلك لولا الخسارة غير المتوقعة أمام فريق جاكرتا الإندونيسي، مشيرا إلى أن طموحهم كان الحصول على المركز الأول ولقب البطولة ولكن تبقى الفرصة قائمة والطموحات كبيرة في تحقيق ذلك في المشاركات المقبلة.

وأثنى رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة على جهود لاعبي الفريق ومستواهم في البطولة، رغم الإجهاد البدني جراء اللعب المتواصل لمباريات ماراثونية خاضها الفريق.

من جانبه، هنأ السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، فريق الشرطة لفوزه بالميدالية البرونزية للبطولة الآسيوية وقال إن الفريق كان يستحق الفوز باللقب لولا تلقيه لخسارة غير متوقعة في نصف النهائي، مؤكدا أن الطموحات كانت للتتويج باللقب غير أن الحظ لم يحالف الفريق في تحقيق هدفه.


التعليقات

إضافة تعليق