ناشئو اليمن يختتمون ودياتهم بمعسكر قطر بالفوز على شباب المرخية استعدادا للنهائيات الآسيوية

متابعات
2023-05-24 | منذ 1 سنة

منتخب اليمن للناشئين

الدوحة، 24 مايو 2023 -اختتم منتخب اليمن للناشئين مواجهاته التحضيرية في معسكره بالعاصمة القطرية الدوحة، بخوضه لمواجهة أمام فريق شباب نادي المرخية، وذلك ضمن برنامج إعداده لنهائيات كأس آسيا المقررة في تايلاند خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 2 يوليو القادمين، والتي يشارك فيها بداية من دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى التي تضمه مع منتخبات تايلاند المستضيف وماليزيا ولاوس.

وتمكن ناشئو اليمن من الخروج بانتصار كبير من مواجهاتهم أمام شباب نادي المرخية، مساء أمس الاثنين، بخمسة أهداف دون رد، وكان قبلها قد خاض مواجهة أخرى أمام فريق ناشئي المرخية وفاز بثمائية أهداف نظيفة.

وواصل المنتخب اليمني تحضيراته في معسكره بالدوحة، حيث أجرى تدريبه الأخير على ملعب الجامعة، ومن المقرر ان تغادر بعثة المنتخب اليوم الأربعاء إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، لإقامة معسكر خارجي جديد يستمر لثمانية أيام يخوض خلاله مواجهة أمام نظيره المنتخب السعودي يوم الجمعة 26 مايو الجاري.

وتتواصل التحضيرات لناشئي اليمن بعد معسكري قطر والسعودية، بإقامة معسكر قصير أخير في فيتنام، يبدأ يوم 3 يونيو المقبل، ويتضمن خوض مواجهة تجريبية أخيرة أمام منتخب فيتنام يوم 10 يونيو المقبل، ثم المغادرة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك يوم 12 يونيو للمشاركة في الاستحقاق الآسيوي المرتقب.

يذكر أن المنتخب اليمني، تأهل إلى نهائيات كأس آسيا بعد نجاحه في شهر أكتوبر الماضي في تصدر منافسات التصفيات التمهيدية القارية الخاصة بمجموعته الخامسة بفوزه على منتخبات بنغلاديش المستضيف 0/4 و سنغافورة 0/6 و بوتان 0/8.


التعليقات

إضافة تعليق