المنتخب القطري يكمل تحضيراته للمشاركة في بطولة أوسترافا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

متابعات
2023-05-29 | منذ 1 سنة

 الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان

الدوحة، 29 مايو 2023 - أكمل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، تحضيراته للمشاركة في بطولة أوسترافا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات، بالتشيك.

وغادر المنتخب القطري إلى التشيك لخوض منافسات البطولة، إحدى جولات Elite16  ذات التصنيف 5 نجوم رجال وسيدات، التي ستقام خلال الفترة من 31 مايو الجاري، وحتى 4 يونيو المقبل بمشاركة ما يزيد على 74 فريقا من 23 دولة.

وكانت قد أوقعت القرعة المنتخب القطري، ضمن المجموعة الثانية التي تضم الثنائي الهولندي بروير ، وميوزين ، والثنائي السويدي أهامان وهيلفيج، بجانب فريق رابع سيتأهل من التصفيات.

ويسعى المنتخب القطري من خلال مشاركته في البطولة لجمع أكبر عدد من النقاط التصنيفية المؤهلة مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.

وسيبدأ المنتخب القطري مبارياته في جولة أوسترافا التشيكية في الأول من شهر يونيو المقبل بمواجهة الفريق الرابع المتأهل من التصفيات ثم يلعب مباراتين في الثاني من ذات الشهر، الأولى أمام الثنائي (بروير ، وميوزين ) والثانية أمام (هالمان ، و هيلفيج ).

يشار إلى أن المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، حقق العديد من النتائج المتميزة في السنوات الأخيرة، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان؛ إذ قدما مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب من أوائل منتخبات العالم في التصنيف العالمي.


التعليقات

إضافة تعليق