الأدعم للتايكوندو يشارك في بطولة العالم بأذربيجان

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-05-29 | منذ 11 شهر

الأدعم للتايكوندو يشارك في بطولة العالم بأذربيجان

الدوحة، 29 مايو 2023 - يشارك الأدعم للتايكوندو في بطولة العالم بأذربيجان، والتي تنطلق اليوم في العاصمة باكو، وتستمر حتى 4 يونيو المقبل بمشاركة 959 لاعبا ولاعبة يمثلون 144 دولة، ويمثل المنتخب القطري اللاعبان محمد سامر شعلان في وزن أقل من 68 كلغ، ومرام الفطناسي في وزن أقل من 67 كلغ، بقيادة المدير الفني للمنتخب المهدي جديدي.

ويترأس الوفد عيد المريخي أمين السر العام للاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه، كما يضم الوفد الخبير الفني مهدي جديدي.

وكان المريخي حضر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للتايكوندو في العاصمة باكو، والذي يصادف ذكرى مرور 50 عاما على تأسيسه.

يذكر أن المنتخب القطري للتايكوندو خاض معسكرا تدريبيا داخليا استعدادا للمشاركة في البطولة، وتأتي هذه المشاركة في إطار النتائج الإيجابية التي حققها منتخب التايكوندو في الفترة الماضية، حيث من المأمول مواصلة التواجد على منصات التتويج عبر تحقيق النتائج الإيجابية في بطولة العالم.

يشار إلى أن النتائج الإيجابية التي حققها لاعبو التايكوندو مؤخرا، تأتي انطلاقا من حرص الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه على تطوير وإعداد لاعبين على المستوى الدولي.


التعليقات

إضافة تعليق