ختام منافسات سباق تحدي الزبارة الليلي في نسخته الثانية

متابعات
2023-06-04 | منذ 1 سنة

ختام منافسات سباق تحدي الزبارة الليلي

الدوحة، 4 يونيو 2023 - اختتم الاتحاد القطري للرياضة للجميع، منافسات النسخة الثانية لسباق تحدي الزبارة الليلي 2023 والذي شهد حضورا مميزا ومشاركة 455 متسابقا ومتسابقة.

وشارك في سباق الأطفال 25 متسابقا ومتسابقة، بينما ضم سباق 10 كم، 187 متسابقة ومتسابقا، كما شارك في سباق 5 كم 120 متسابقا ومتسابقة، بينما شارك في سباق 2.5 كم 123 متسابقا و متسابقة.

وأسفرت المنافسات في سباق 2.5 كم للرجال، عن فوز برينلام الينير بالمركز الأول، وحل محمد المري في المركز الثاني، و جويلوم الينير في المركز الثالث. أما بالنسبة للسيدات ، فقد فازت ناديني الينير بالمركز الأول، و في المركز الثاني وسمية الإبراهيم، بينما حلت رينون تامورا في المركز الثالث.

وفي منافسات الرجال لمسافة 5 كم، فاز عثمان بوغروس بالمركز الأول، وابراهيم الشيب في المركز الثاني، ودنيل مارتنيز سيلفان في المركز الثالث. ولدى السيدات فقد فازت كيسينيا فيفودينا بالمركز الأول، تلتها في المركز الثاني انينا بيريولا، وحلت نيكول سواريز ثالثة.

وشهد آخر التحديات، إقامة سباق 10 كم، وأسفر عن حصول نمسي محمد على المركز الأول، بينما جاء عبد الله الزراع في المركز الثاني، و المركز الثالث من نصيب نصرالدين منصور. ولدى السيدات، تصدرت فاطمة الهاجري السباق وفازت بالمركز الأول، و كريستل بورا في المركز الثاني، بينما حلت برونا روميو ثالثة.

وضمن منافسات سباق 800 متر المخصص للأطفال، فاز حسين الغول بالمركز الأول، وحل فهاد السعدي ثانيا، بينما جاء عبد الله ابوجسوم في المركز الثالث. وعلى صعيد منافسات البنات فازت سمية الجفيري بالمركز الأول، وحصة البينالي بالمركز الثاني، ومريم الهتمي بالمركز الثالث.

وقال السيد عبد الله الدوسري مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع :"نعتبر سباق الزبارة سباقا متفردا ومميزا، فهو الأول الذي يقام ليلا في دولة قطر" وأضاف:" تمكنا من الوصول إلى هذا المستوى المميز في التنظيم والإنجاز، بمشاركة كبيرة، واعداد تفوق المشاركين في السباق العام الماضي، حيث شارك معنا في هذه النسخة 455 متسابقا ومتسابقة من كافة الفئات العمرية".


التعليقات

إضافة تعليق