منتخبنا الأولمبي يواجه نظيره الأسترالي ببطولة موريس ريفيلو الدولية

متابعات
2023-06-06 | منذ 12 شهر

منتخبنا الأولمبي

أوباغن/ فرنسا، 6 يونيو 2023 -اختتم منتخبنا الأولمبي تدريباته قبيل مواجهة الاستهلال اليوم /الثلاثاء/ أمام المنتخب الأسترالي بمدينة أوباغن الفرنسية ضمن منافسات النسخة الـ49 من بطولة موريس ريفيلو الدولية التي تستمر لغاية 18 يونيو المقبل.

وقاد البرتغالي برونو ميغيل بينرو المدير الفني للمنتخب الحصة التدريبية ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض مواجهة الغد.

وكان منتخبنا الأولمبي قد شارك مؤخرا في البطولة الدولية الودية للمنتخبات الآسيوية التي جرت بالدوحة بمشاركة 10 فرق وتوج بلقبها المنتخب الكوري الجنوبي بفوزه في النهائي على المنتخب الإماراتي بثلاثية نظيفة

وكان العنابي الأولمبي قد أقام معسكرا مغلقا في مدينة جيرونا الإسبانية قبيل التوجه للمشاركة ببطولة تولون الدولية والتي تأتي ضمن استعداداته لخوض غمار منافسات النسخة السادسة من نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام بالدوحة مطلع العام المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وكانت قرعة التصفيات القارية قد سحبت يوم 25 مايو الماضي وأسفرت عن وقوع منتخبنا ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات كل من كوريا الجنوبية وميانمار وقرغيزستان، وستقام مباريات هذه المجموعة في كوريا الجنوبية.


التعليقات

إضافة تعليق