الاتحاد القطري للرياضة للجميع يطلق برنامج تعلم السباحة الصيفي

متابعات
2023-06-06 | منذ 11 شهر

شعار الاتحاد القطري للرياضة للجميع

الدوحة، 6 يونيو 2023 - أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع عن إطلاق برنامج تعلم السباحة الصيفي 2023 للأطفال من سن 8 سنوات إلى 14 سنة، وذلك بالتعاون مع أندية العربي والوكرة والخور.

يشتمل البرنامج على دورة لتعليم السباحة للمبتدئين، حيث تم فتح باب التسجيل للمشاركة في هذا البرنامج عن طريق التطبيق الخاص بالاتحاد.

وأوضح الاتحاد أن فعاليات البرنامج ستقام بنادي الوكرة، خلال الفترة من 11 وحتى 21 من الشهر الجاري، خلال الأيام من الأحد إلى الأربعاء من كل اسبوع بمعدل ثمانية حصص للذكور فقط، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الحادية عشرة صباحا، وتجرى التدريبات تحت إشراف مدربين متخصصين.

كما ستنظم حصص برنامج تعليم السباحة المقررة بالنادي العربي، خلال الفترة، من 10 وحتى 20، من شهر يونيو الجاري، والتي ستخصص للإناث لمدة ساعة اعتبارا من العاشرة وحتى الحادية عشرة صباحا، وللذكور من الثالثة عصرا، ولمدة ساعة، من السبت إلى الثلاثاء.

أما بالنسبة لفعاليات البرنامج بنادي الخور الرياضي، فستقام للأولاد خلال الفترة من الثاني عشر وحتى الثاني والعشرين من الشهر الحالي، أيام الإثنين والأربعاء والخميس، مابين التاسعة والعاشرة صباحا.

وأكد السيد عبد الله الدوسري، مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن برنامج تعلم السباحة الصيفي، يأتي في إطار الفعاليات المتنوعة،والمستمرة، التي ينظمها الاتحاد، ويسعى من خلالها إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة، بين جميع الفئات العمرية ولكافة أفراد المجتمع.


التعليقات

إضافة تعليق