اللجنة الأولمبية القطرية تحتفل بيوم التحدي العالمي

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-06-07 | منذ 9 شهر

اللجنة الأولمبية القطرية تحتفل بيوم التحدي العالمي

الدوحة، 7 يونيو 2023 - احتفلت اللجنة الأولمبية القطرية بيوم التحدي العالمي 2023 بصالة لجنة رياضة المرأة من أجل رفع مستوى التوعية بين السيدات بأهمية الرياضة ودورها المحوري في تعزيز الصحة العامة والمجتمعية. 

نظمت إدارة الشؤون الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية بالتعاون مع لجنة رياضة المرأة القطرية و مركز تمكين ورعاية كبار السن (إحسان) مجموعة من الأنشطة الرياضية متمثلة بتمارين الذاكرة وعدد من الأمثال الشعبية والألعاب الترفيهية من الساعة 9 صباحاً حتى 11 صباحاً بمشاركة  50 سيدة من فئة كبار السن تحت إشراف مدربات من مركز فيرست ستب الرياضي العائلي.

وعلى هامش الفعالية قالت السيدة آمنة القاسمي، المدير التنفيذي للجنة رياضة المرأة القطرية : يسعدنا استضافة هذه الفعالية المميزة بمقر اللجنة والتي استقطبت عدد كبير من السيدات من فئة كبار السن، ونحن على إيمان راسخ بدور الرياضة في تحسين الصحة البدنية والنفسية للجميع".

ومن جهتها أكدت السيدة نوره عبدالله المالكي، أخصائي تنفيذ ومتابعة من إدارة التوعية والتواصل المجتمعي بمركز إحسان أن هذه الفعالية المنظمة من قبل اللجنة الأولمبية القطرية  بالتعاون مع لجنة رياضة المرأة القطرية قد حظيت بالإقبال والتفاعل الإيجابي من هذه الفئة العمرية من السيدات، نطمح أن  تتكثف هذه البرامج والفعاليات مستقبلاً .


التعليقات

إضافة تعليق