بي إن سبورتس تفوز بجائزة مرموقة لتغطيتها الاستثنائية لكأس العالم FIFA قطر 2022

قنا
2023-06-07 | منذ 1 سنة

 جوائز قطاع الرياضة SPIA

الدوحة، 7 يونيو 2023 - فازت بي إن سبورتس بالجائزة الذهبية لفئة الاستخدام الأفضل للمنصات الرقمية والتواصل الاجتماعي خلال حفل توزيع جوائز قطاع الرياضة SPIA  لعام 2023، وذلك لتغطيتها الاستثنائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وكانت بي إن سبورتس الناقل الرسمي للمونديال في 25 دولة، حيث قدمت تغطية حصرية وشاملة لبطولة كأس العالم التي أقيمت للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

واشتملت استراتيجية الشبكة الرائدة طوال مدة الحملة على إطلاق ست قنوات جديدة لنقل المباريات بدقة عالية ولغات عديدة على منصتها  beIN CONNECT ، وقدمت أول قناة للمشاهدة عبر الإنترنت بدقة 4K على مستوى المنطقة إلى جانب برنامج بودكاست جديد.

كما أبرمت بي إن سبورتس شراكة استراتيجية مع Twitter وSnapChat وGoogle، فضلا عن اتفاقية لبث 22 من أهم مباريات البطولة مجانا على قناتها الرسمية على YouTube، ومشاركة الآلاف من المنشورات وأكثر من 150 مقطع فيديو أصلي في إطار عمليات إدارة جميع مواقع التواصل الاجتماعي الأساسية على مدار الساعة.

وسجلت بي إن أرقاما مذهلة خلال حملتها التي استمرت لمدة شهر على منصاتها الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي، إذ استقطبت منصة beIN CONNECT حوالي 1.4 مليون مستخدم لتحقق 602 ألف ساعة مشاهدة، فيما شهدت منصاتها الإلكترونية والمخصصة للأجهزة المحمولة 10 ملايين زائر، إلى جانب حجم مشاهدات مقاطع الفيديو عبر الإنترنت الذي بلغ 1.1 مليار مشاهدة بمعدل تجاوز 33 مليون ساعة.

ووصلت منشورات بي إن على وسائل التواصل الاجتماعي إلى 5.5 مليار مستخدم قام 500 مليون منهم بالتفاعل معها، وشهد حسابها الرسمي على YouTube زيادة في عدد المشتركين بمقدار 1.9 مليون مستخدم، بينما جذبت قنواتها المختلفة على Facebook وInstagram وTwitterوTikTok وSnapChat أكثر من 6.3 مليون متابع.

من ناحية أخرى، أعلنت مجموعة بي إن الإعلامية عن اختتام التغطية الحصرية والمميزة لفعاليات الموسم الكروي الأوروبي، حيث شهدت بث مباريات الجولة الأخيرة من الدوريين الفرنسي والإسباني على قنوات بي إن سبورتس.

ووفرت مجموعة بي إن الإعلامية، منذ 5 أغسطس العام الماضي، تغطية مباشرة وحصرية لأكثر من 1,400 مباراة في الدوري الفرنسي والإسباني والألماني والإنجليزي الممتاز، والتي شهد كل منها تمديد الموسم المحلي لفترة إضافية نتيجة لإقامة النسخة التاريخية من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في منتصف الموسم الكروي. كما قامت بي إن ببث مجموعة واسعة من المباريات المقامة ضمن منافسات الكؤوس الأوروبية المحلية، بما فيها كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية وكأس ملك إسبانيا وكأس ألمانيا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

وقال السيد محمد البدر، مدير قنوات بي إن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "شهدنا هذا الموسم العديد من الفعاليات الرياضية المميزة، حيث قامت مجموعة بي إن الإعلامية، على مدار تسعة أشهر، ببث حوالي 1,500 مباراة من مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى ومنافسات الكؤوس المحلية والمسابقات الأوروبية والمباريات الدولية الودية وبطولات الفئات العمرية المختلفة، بالإضافة إلى توفير تغطية غير مسبوقة وحائزة على جوائز لأول بطولة كأس عالم FIFA تقام في العالم العربي. ونفخر في مجموعة بي إن الإعلامية بنجاحنا في تغطية جميع المباريات والفعاليات المميزة خلال هذا الموسم الكروي الاستثنائي".


التعليقات

إضافة تعليق