سعادة الشيخ جوعان يشارك في اجتماع المؤسسة الأولمبية للاجئين

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-06-10 | منذ 1 سنة

الشيخ جوعان يشارك في اجتماع المؤسسة الأولمبية للاجئين

باريس، 10 يونيو 2023- شارك سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية في الاجتماع السنوي لمجلس إدارة المؤسسة الأولمبية للاجئين الذي عُقد في العاصمة الفرنسية باريس. 

وترأس الاجتماع سعادة الدكتور توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، رئيس المؤسسة الأولمبية للاجئين وحضره سعادة السيد فيليبو غراندي- المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ونائب رئيس المؤسسة وعدد من الأعضاء.

ناقش الاجتماع البنود المدرجة على جدول الأعمال، وصدّق على محضر الاجتماع الأخير الذي عقد في يونيو من العام الماضي، كما تم استعراض عدد من المشاريع المستقبلية للمؤسسة واتخذوا بشأنها القرارات اللازمة.

ورحب الأعضاء بدعوة سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على استضافة الاجتماع القادم لمجلس إدارة المؤسسة الأولمبية للاجئين في العاصمة القطرية الدوحة عام 2024.

الجدير بالذكر بأن اللجنة الأولمبية الدولية أعلنت عن إنشاء مؤسستها لدعم اللاجئين خلال اجتماعها الذي عُقد بمدينة ليما في سبتمبر 2017، كما تم إعلان اللجنة الأولمبية القطرية كشريك داعم مؤسس في هذه المؤسسة التي تهدف إلى مواصلة الجهود التي تبنتها اللجنة الأولمبية الدولية خلال السنوات الماضية من أجل دعم اللاجئين في مختلف أنحاء العالم.


التعليقات

إضافة تعليق