منتخبنا يخسر أمام نظيره المكسيكي في بطولة موريس ريفيلو الدولية

متابعات
2023-06-10 | منذ 12 شهر

 منتخبنا الأولمبي

أوباغن/ فرنسا، 10 يونيو 2023 - خسر منتخبنا الأولمبي أمام نظيره المكسيكي بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بمدينة أوباغن الفرنسية ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة موريس ريفيلو الدولية تحت 23 عاما، التي تقام بمشاركة 12 منتخبا، وتستمر حتى 18 الشهر الجاري.
 
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يسجل المنتخب المكسيكي الرباعية في الشوط الثاني عبر كل من: سانتياغو تريفوس في الدقيقة 65، ورامون خواريس في الدقيقة 70، ولوكا مارتنيز هدفين في الدقيقتين 72 و75.
 
ورفع المنتخب المكسيكي تحت 23 عاما رصيده إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة، أمام المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط، فيما تجمد رصيد المنتخب القطري عند نقطتين في المركز الثالث، وبات بحاجة إلى الفوز في المواجهة الأخيرة أمام منتخب البحر الأبيض المتوسط، الذي يضم لاعبين من عدة دول من أجل الحفاظ على إمكانية التأهل إلى الدور الثاني.
 
وتم تقسيم المنتخبات الـ 12 المشاركة على ثلاث مجموعات، على أن يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي بجانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني من بين المجموعات الثلاث.
 
وكان المنتخب الأولمبي القطري قد استهل مشواره في البطولة بالفوز على نظيره الأسترالي يوم الثلاثاء الماضي بفارق ركلات الترجيح 4 - 3 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة، ليحصل على نقطتين وفق تعليمات البطولة التي تمنح الفائز بركلات الترجيح نقطتين بدلا من ثلاث.
 
وتأتي مشاركة المنتخب القطري الأولمبي في البطولة في إطار التحضيرات لخوض غمار منافسات النسخة السادسة من نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي ستقام بالدوحة مطلع العام المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

التعليقات

إضافة تعليق