المرخية يتعاقد مع المهاجم الغامبي يوسفاه نجي لموسمين

متابعات
2023-06-10 | منذ 1 سنة

المرخية يتعاقد مع المهاجم الغامبي يوسفاه نجي لموسمين

الدوحة، 10 يونيو 2023 - أعلن نادي المرخية تعاقده رسمياً مع المهاجم الغامبي يوسفاه نجي (29 عاما) لفترة موسمين، قادما من نادي بوافيستا البرتغالي ، مع خيار التجديد لموسم آخر.

وحضر مراسم التعاقد مع المهاجم الغامبي كلا من المهندس خالد الكبيسي نائب رئيس النادي، ومسفر المسيفري المدير العام للنادي، وحسين ثاني الكبيسي رئيس جهاز الكرة.

ويلعب يوسفاه لمنتخب بلاده، بينما كان انضمامه لنادي بوافيستا البرتغالي في عام 2017، وسبق له اللعب لنادي الفتح الرباطي المغربي الذي انتقل له من نادي ريال دي بانجول الغامبي. 

من جانبه عبر يوسفاه عن سعادته بالتواجد في قطر، مشيراً الى انها نظمت أفضل نسخة من كأس العالم، وأصبحت قبلة للرياضيين، وتوجد بها أفضل الملاعب والمنشآت الرياضية العالمية.

وأضاف: "أنا على أهبة الاستعداد لخوض تجربة جديدة أسعى من خلالها لتقديم كل جهودي وخبراتي للنادي، والمساهمة مع زملائي في وضع الفريق في مركز أفضل من الذي حققه الموسم المنصرم، واشكر ادارة النادي على الاستقبال الرائع الذي وجدته وهو ليس بغريب على الشعب القطري".

ويسعى نادينا لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحترفين والمواطنين بالتنسيق مع الجهاز الفني، بعد أن تعاقد مع المدرب الانجليزي انتوني هيدسون.


التعليقات

إضافة تعليق