فرسان قطر يحققون نتائج رائعة في بطولة /سان ريمو/ الدولية لقفز الحواجز

قنا
2023-06-18 | منذ 1 سنة

تألق فرسان قطر

سان ريمو/إيطاليا، 18 يونيو 2023 - حقق فرسان قطر نتائج رائعة في بطولة "سان ريمو" الدولية لقفز الحواجز من تصنيف نجمتين، التي اختتمت في إيطاليا وسط مشاركة قوية من نخبة من الفرسان الدوليين.

وتمكن فرسان الأدعم من إثبات جدارتهم وفرض سيطرتهم على أغلب الأشواط التي أقيمت، حيث حقق الفارس سالمين سلطان السويدي المركز الأول في المنافسات التي أقيمت على ارتفاع 130 سم على صهوة الجواد "فيوري"، كما حصد الفارس فالح سويد العجمي المركز الأول في شوطين مختلفين على صهوة الجواد "ستيبرن" والجواد "فيكتوريا".

وبدوره حصل الفارس راشد تويم المري على المركز الأول في المنافسات التي أقيمت على ارتفاع 130 سم، وعلى المركز الثاني على ارتفاع 140 سم.

كما حقق الفارس محمد خليفة الباكر المركز الأول على صهوة الجواد ليسابون على ارتفاع 135 سم، فيما جاء الفارس الشيخ خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني في المركز الخامس على ارتفاع 135 سم، والفارس خالد علي العذبة المركز الأول على ارتفاع 120 سم.

وأعرب فرسان قطر عن سعادتهم بالنتائج المميزة التي حققوها في بطولة إيطاليا، والتي ستكون بمثابة حافز كبير للمشاركات المقبلة، منوهين في الوقت ذاته بالدعم الكبير من الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث، الذي حرص على مشاركة أكبر عدد من الفرسان، ومنافسة نخبة من أفضل الفرسان، مما يساهم في رفع مستوياتهم لتحقيق أفضل النتائج، ورفع اسم قطر عاليا في كافة المحافل الدولية.

وشهدت المشاركة القطرية، بدعم من الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث، تواجد الفارس سالمين سلطان السويدي، والفارس فالح سويد العجمي، والفارس راشد تويم المري، والفارس الشيخ خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، والفارس حمد العطية، والفارس خالد العذبة، والفارس محمد الباكر.


التعليقات

إضافة تعليق