الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب القطري لكرة القدم المشاركة في بطولة الكأس الذهبية

متابعات
2023-06-20 | منذ 11 شهر

 القائمة النهائية للمنتخب القطري لكرة القدم

فيينا، 20 يونيو 2023 - أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم، قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في منافسات بطولة الكأس الذهبية (الكونكاكاف) 2023، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا خلال الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 16 يوليو المقبل.

وضمت القائمة كلا من: صلاح زكريا، ومشعل برشم، ويوسف حسن لحراسة المرمى.. وفي خط الدفاع: أحمد سهيل، وبسام الراوي، وجاسم جابر، وحازم أحمد، وطارق سلمان، ومصعب خضر، وهمام الأمين، ويوسف أيمن.. وفي خط الوسط: أحمد فتحي، وعاصم مدابو، وعبدالله معرفي، وعلي أسد، ومحمد وعد، ومصطفى مشعل، ومهدي سالم.. وفي خط الهجوم: المعز علي، وتميم منصور، وخالد منير، ومحمد مونتاري، ويوسف عبدالرزاق.

وغادرت بعثة المنتخب القطري إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الثلاثاء بعد انتهاء المعسكر التدريبي الإعدادي بالنمسا ضمن استراتيجية شاملة وضعها المدير الفني تمهيدا للاستحقاقات المقبلة والتي يأتي في مقدمتها الدفاع عن اللقب القاري في بطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر في يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب القطري يستهل مشواره في بطولة الكأس الذهبية بمواجهة هايتي يوم 25 يونيو الجاري في استاد إن آر جي في مدينة هيوستن، ثم يواجه منتخب هندوراس يوم 29 من الشهر نفسه في مدينة جلينديل بولاية كاليفورنيا في الجولة الثانية، قبل اختتامه الدور الأول بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 2 يوليو المقبل في مدينة سانتا كلارا بولاية كالفورنيا أيضا.

يشار إلى أن المنتخب القطري تصدر خلال مشاركته السابقة في بطولة الكأس الذهبية التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية عام 2021 مجموعته في الدور الأول بحصوله على سبع نقاط، وتأهل للدور ربع النهائي، قبل أن يتجاوز منتخب السلفادور بثلاثية لهدفين ليبلغ الدور نصف النهائي، ثم خسر بعد ذلك أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف.


التعليقات

إضافة تعليق