الأدعم يحقق لقب الرجال في أولى جولات بطولة المنتخبات الدولية لثلاثيات كرة السلة

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-06-21 | منذ 1 سنة

 بطولة المنتخبات الدولية لثلاثيات كرة السلة

الدوحة، 21 يونيو 2023 - حقق المنتخب القطري للرجال لقب أولى جولات بطولة دوري المنتخبات الدولية لثلاثيات كرة السلة /3×3/ تحت 23 سنة للرجال والسيدات، التي يستضيفها الاتحاد القطري للعبة في مقره بالصالة المغطاة حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة أربعة منتخبات، فيما كان لقب السيدات من نصيب منتخب الأردن.

وجاء تتويج المنتخب القطري بلقب الجولة الأولى إثر فوزه في جميع مبارياته الثلاث، حيث تغلب على نظيره السعودي بنتيجة (21 - 11) في الجولة الأولى، ثم تفوق على نظيره منتخب تركمانستان بنتيجة (21 - 10) في الجولة الثانية، وأخيرا تخطى عقبة الأردن بنتيجة (21 - 18) في الجولة الثالثة.

وفي بقية مباريات الرجال، فازت تركمانستان على الأردن بنتيجة (21 - 9)، وتركمانستان على السعودية بنتيجة (20 - 17)، والسعودية على الأردن بنتيجة (21 - 15).

أما على صعيد المنافسات، فقد أحرز منتخب الأردن للسيدات لقب الجولة الأولى إثر فوزه في جميع مبارياته الثلاث، حيث تغلب على نظيره منتخب تركمانستان بنتيجة (16 - 7) في الجولة الأولى، ثم تفوق على نظيره السعودي بنتيجة (18 - 7) في الجولة الثانية، وأخيرا تخطى عقبة قطر بنتيجة (18 - 7) في الجولة الثالثة.

وفي بقية مباريات السيدات، فازت السعودية على قطر بنتيجة (15 - 14)، وتركمانستان على قطر بنتيجة (19 - 13)، وتركمانستان على السعودية بنتيجة (14 - 12).

وتتواصل اليوم/الأربعاء/ مباريات الجولة الثانية من البطولة التي تتكون من ست جولات، حيث سيخوض كل منتخب سواء على صعيد منافسات الرجال أو السيدات ثلاث مباريات، على أن يتحدد بعدها بطل الجولة الثانية من بطولة دوري المنتخبات الدولية لثلاثيات كرة السلة.


التعليقات

إضافة تعليق