السد يعلن رحيل لاعبه الإسباني سانتي كازورلا بعد انتهاء عقده

قنا
2023-07-03 | منذ 8 شهر

كازورلا

الدوحة، 3 يوليو 2023 - أعلن نادي السد رحيل لاعبه الإسباني سانتي كازورلا، وذلك عقب انتهاء عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بعد ثلاثة مواسم قضاها في صفوفه.

وشكر النادي الأكثر تتويجا بلقب دوري نجوم QNB بـ18 لقبا عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" اللاعب البالغ من العمر 38 عاما، متمنيا له التوفيق في مسيرته القادمة.

وكان اللاعب الإسباني، قد انضم إلى صفوف السد في أغسطس 2020 قادما من فيا ريال الإسباني بعقد يمتد ثلاث سنوات تمكن خلالها من تحقيق الألقاب المحلية وتقديم مستويات مميزة.

وأعلن السد في وقت سابق عن رحيل كل من مهاجمه المغربي أيوب الكعبي ومدافعه الكوري الجنوبي جونغ وو يونغ، وذلك بعد انتهاء عقديهما مع الفريق.

وكان نادي السد قد أعلن عن صفقات الموسم الجديد بتعاقده مع البرازيلي جيوفاني هنريكي قادما من نادي بالميراس البرازيلي لخمسة مواسم مقبلة، فضلا عن ضمه الدولي الكولومبي ماتيوس أوريبي من بورتو البرتغالي لثلاثة مواسم، إلى جانب الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو لمدة ثلاثة مواسم قادما من نادي فولفسبورغ الألماني، والمدافع الإيراني أمين حزباوي، البالغ من العمر 20 عاما وقائد منتخب إيران للشباب لمدة خمسة مواسم.

ويخوض فريق السد حاليا معسكرا خارجيا في النمسا سيستمر حتى يوم 19 من الشهر الجاري، حيث يعود الفريق إلى الدوحة لاستكمال مرحلة الإعداد للموسم الجديد من منافسات الدوري القطري لكرة القدم 2023- 2024 والذي ينطلق يوم 17 أغسطس المقبل.

ويسعى نادي السد لحسم صفقات المحترفين مبكرا قبل بادية المنافسات، في مسعى لاستعادة درع الدوري الذي توج به الموسم الماضي فريق الدحيل.

يشار إلى أن السد حل بالمركز الثالث في الدوري القطري للموسم 2022 - 2023 برصيد 44 نقطة خلف العربي الوصيف بـ49 نقطة والدحيل البطل بـ51 نقطة.


التعليقات

إضافة تعليق