نجم كرة القدم الحرة الفرنسي لوغان سفيرا لمبادرة أنقذ الحلم

متابعات
2023-07-05 | منذ 11 شهر

لوغان

الدوحة، 5 يوليو 2023 -أعلنت "أنقذ الحلم"، المبادرة العالمية التي أسسها المركز الدولي للأمن الرياضي لتمكين الشباب من خلال الرياضة وقيمها التربوية والاجتماعية، اليوم عن انضمام نجم كرة القدم الحرة الفرنسي لوغان رغورامين ليصبح سفيرا جديدا للمبادرة التي تضم عددا من أبرز الرياضيين المحترفين والأبطال من مختلف الرياضات حول العالم بقيادة النجم الإيطالي الشهير أليساندرو ديل بييرو.

ويمتلك لوغان، المصنف ثامنا عالميا في رياضة كرة القدم الحرة، سجلا حافلا بالإنجازات القارية، حيث توج بطلا لأوروبا كما يعد أحد اللاعبين الأكثر تميزا في العالم من حيث أسلوب لعب كرة القدم الحرة التي تجمع بين لعبة كرة القدم والفنون والموسيقى والحركات الاستعراضية.

وسيساهم لوغان (25 عاما)، في تعزيز رسالة مبادرة "أنقذ الحلم" الهادفة إلى تعزيز القيم الإيجابية للرياضة لدى الشباب والأطفال وتمكينهم من الوصول الآمن إلى الرياضة وقيمها التعليمية والاجتماعية من خلال المشاريع والمبادرات الرائدة التي تنفذها في عدد من البلدان والمناطق في أنحاء العالم.

وقال اللاعب الفرنسي بمناسبة الإعلان عن تعيينه سفيرا: "يشرفني أن أنضم إلى فريق سفراء مبادرة أنقذ الحلم وأن أدعم رسالتها في إلهام الأطفال والشباب لتعلم مهارات جديدة وتبني نمط حياة صحي. وباعتبارها فنا يجمع بين الإبداع والتعبير عن الذات مع أنواع مختلفة من عروض كرة القدم والفنون والأيروباتيك، تمثل كرة القدم الحرة وسيلة رائعة لنقل تلك المهارات في كل جانب من جوانب الحياة، إلى جانب ما تعلمه هذه الرياضة من قيم هامة مثل الثقة بالنفس والقدرة على تحمل المسؤولية وتعزيز الشمولية التي هي جوهر الرياضة".

من جانبه، قال السيد ماسيميليانو مونتاناري المدير التنفيذي لمبادرة "أنقذ الحلم"، إن انضمام لوغان إلى فريق سفراء مبادرة "أنقذ الحلم" يعكس حرصنا على منح الفرصة لجميع الشباب الذين يسعون لتحقيق أهدافهم بأساليبهم ومهاراتهم الشخصية، واستخدام الرياضة للتعبير عن أنفسهم بكل حرية.

يذكر أن "أنقذ الحلم" هي مبادرة عالمية أنشأها المركز الدولي للأمن الرياضي لتمكين الشباب من خلال الوصول الآمن إلى الرياضة وقيمها التعليمية والاجتماعية، وتعمل المبادرة كحركة عالمية من المنظمات والأفراد والرياضيين الذين يؤمنون بقوة الرياضة لبناء مجتمعات أكثر عدلا وشمولية، وبالتالي فهم ملتزمون بتعزيز وحماية قيمها الأساسية لصالح الشباب والأجيال القادمة.


التعليقات

إضافة تعليق