المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يحل في المركز الخامس بالتصنيف العالمي

متابعات
2023-07-05 | منذ 8 شهر

 الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان

لوزان، 5 يوليو 2023 - حل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية للرجال، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، في المركز الخامس بالتصنيف العالمي، الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة حديثا.

وجمع المنتخب 6,190 نقطة من مشاركته في البطولات والجولات العالمية خلال الفترة الماضية، ويتصدر التصنيف الثنائي النرويجي مول وسوروم، برصيد 8,720 نقطة.

وحقق المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، العديد من النتائج المتميزة في السنوات الأخيرة، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان؛ إذ قدم مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب من أوائل منتخبات العالم في التصنيف العالمي.

ويشار إلى أن المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، توج بالميدالية الفضية لبطولة أوسترافا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية، إحدى جولات Elite16 ذات التصنيف 5 نجوم رجال وسيدات، التي أقيمت بداية شهر يونيو الماضي بالتشيك، وذلك بعد خسارته أمام نظيره النرويجي المكون من الثنائي "مول وسوروم" بنتيجة (1 - 2)، في المباراة النهائية للبطولة، التي شهدت مشاركة ما يزيد على 74 فريقا من 23 دولة، وجاءت نتيجة أشواط المباراة بواقع (21 - 15، و19 - 21، و15 - 12) لصالح منتخب النرويج.


التعليقات

إضافة تعليق