قطر ترفع حصيلتها إلى ثماني ميداليات في دورة الألعاب العربية "الجزائر 2023"

قنا
2023-07-08 | منذ 11 شهر

قطر ترفع حصيلتها إلى ثماني ميداليات

الجزائر، 8 يوليو 2023 - رفعت البعثة القطرية حصيلتها من الميداليات الملونة، في دورة الألعاب الرياضية العربية "الجزائر2023"، إلى ثماني ميداليات ملونة، بواقع 4 ذهبيات، وفضيتين، وبرونزيتين.

وجاءت الميداليتان الجديدتان عن طريق العداء باسم حميدة الفائز بالميدالية الذهبية لسباق 400م حواجز، وزميله أحمد الصيفي الفائز بالميدالية الفضية في مسابقة اطاحة المطرقة، حيث نجح ثنائي المنتخب القطري في تحقيق النجاح في ثالث أيام الدورة لمنافسات ألعاب القوى بتسجيل الأول توقيتا قدره (49.17 ثانية) في السباق، فيما سجل الثاني رمية امتدت لمسافة (69.61 م).

وباتت قائمة المتوجين بالميداليات الذهبية تضم كلا من: باسم حميدة "سباق 400 م حواجز"، أشرف حسين "سباق 400 م"، سيف عبدالسلام "القفز بالزانة"، معاذ إبراهيم "رمي القرص"، فيما ضمت قائمة الفائزين بالميداليات الفضية، أحمد الصيفي "إطاحة المطرقة"، حمدي الأمين "الوثب العالي"، في حين جاءت قائمة الفائزين بالبرونزية تضم اسمي عمر داؤود "110 م حواجز"، وعبدالرحمن عبدالقادر "دفع الجلة لذوي الاحتياجات الخاصة".

وتشهد دورة الألعاب العربية مشاركة 3500 رياضي من 22 دولة، يتنافسون في 20 رياضة في مختلف المنافسات والاختصاصات، منها ثلاث رياضات لذوي الاحتياجات الخاصة، وتقام في خمس مدن هي: العاصمة الجزائر، وهران، عنابة، قسنطينة وتيبازة.


التعليقات

إضافة تعليق