الأدعم للريشة الطائرة يخوض معسكرا خارجيا في ماليزيا

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-07-10 | منذ 8 شهر

الأدعم للريشة الطائرة يخوض معسكرا خارجيا في ماليزيا

كوالالمبور، 10 يوليو 2023 - بدأت فرق المنتخبات الوطنية للريشة الطائرة للبنين والبنات تحت (11 و13 و15 و17 سنة) خوض معسكر خارجي إعدادي بالعاصمة الماليزية "كوالالمبور"، والذي يستمر حتى 23 يوليو الجاري.

ويضم فريق البنين تحت 15 سنة كلا من اللاعبين أحمد المالكي وسعد المالكي وحمد المالكي، فيما يشارك اللاعب خليفة المالكي عن فريق البنين تحت 17 سنة.

ويضم فريق البنات تحت 15 سنة اللاعبتين نورة الهاجري ونور آبل، فيما تشارك اللاعبة أسماء آبل عن فريق البنات تحت 11 سنة، وتشارك اللاعبة سندس آبل عن فريق تحت 13 سنة.

ويرافق فرق أدعم الريشة الطائرة المدربان محمد شوال وأحمد سعيد لطفي، إضافة إلى الإدارية آمنة عبدالرحمن.

وقال السيد خالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة في تصريح له: إن المعسكرات الخارجية تعتبر موعدا ثابتا في أجندة الاتحاد، نسعى من خلالها إلى المحافظة على المستوى الفني والبدني للاعبين واللاعبات، وكذلك التحضير بشكل جيد للموسم الرياضي الجديد.

وأوضح الخليفي أن معسكر ماليزيا يندرج في إطار الإعداد للبطولة العربية للريشة الطائرة تحت 17 و15 سنة في شهر أغسطس المقبل، من خلال تحسين مستوى أداء وجاهزية اللاعبين، مؤكدا أن الاتحاد لا يدخر جهدا في دعم اللاعبين واللاعبات باعتبارهم أولوية في استراتيجية تطوير المنتخبات القطرية في مختلف الرياضات.


التعليقات

إضافة تعليق