ميدالية برونزية لقطر في المبارزة بدورة الألعاب العربية

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-07-11 | منذ 1 سنة

ميدالية برونزية لقطر في المبارزة

الجزائر، 11 يوليو 2023 - حقق البطل القطري مشعل القحطاني الميدالية البرونزية في منافسات سلاح الايبيه بمسابقة المبارزة التي أقيمت ضمن دورة الألعاب العربية المقامة حاليا في الجزائر لترفع بذلك البعثة القطرية غلتها من الميداليات إلى 14 ميدالية ملونة بواقع (خمس ذهبيات وفضيتين وسبع برونزيات).

وانضم مشعل القحطاني إلى قائمة الفائزين بالميدالية البرونزية وهم: عبدالله خليفة /سلاح الفلورية ـ مبارزة) وركان الحارث (حصان الحلق ـ جمباز) وسلمى حامد (متوازي الارتفاع ـ جمباز) ودانة علي (ملاكمة وزن 63 كلغ) وعبدالرحمن عبدالقادر (دفع الجلة لذوي الاحتياجات الخاصة) وعمر داؤود (سباق 110 م حواجز).

وتضم قائمة الفائزين بالميداليات الذهبية كلا من: علي العذبة (سلاح الفلورية ـ مبارزة) وباسم حميدة (سباق 400 م حواجز) وأشرف حسين (سباق 400 م) وسيف عبدالسلام (القفز بالزانة) ومعاذ إبراهيم (رمي القرص).

كما تضم قائمة الفائزين بالميداليات الفضية كلا من: أحمد الصيفي (إطاحة المطرقة) وحمدي الأمين (الوثب العالي).

وأشاد سعادة السيد محمد بن يوسف المانع النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية في تصريحات للوفد الإعلامي القطري بالنتائج التي حققتها البعثة القطرية المشاركة في دورة الألعاب العربية.. وقال إن أبطال قطر يسطرون أروع النتائج في مختلف الألعاب في دورة الألعاب العربية، مثنيا على جميع المشاركين، ومضيفا أن الجيل الجديد من اللاعبين واللاعبات أكدوا أنهم على الطريق الصحيح ويكملون مسيرة الأبطال القطريين الذين حققوا الكثير من الألقاب والإنجازات على المستوى العربي والعالمي في مختلف الألعاب والرياضات.

وأكد المانع أن دعم القيادة الرشيدة للرياضة القطرية والاهتمام والمتابعة من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية كان له بالغ الأثر في الإنجازات التي يحققها الأبطال والبطلات خلال المشاركة في المحافل العربية والقارية والدولية.

وتابع: "إنني هنا أشيد وأثني على الأخوة في الجزائر ونهنئهم على هذا التنظيم المميز وتوفير كل ما يحتاجه الرياضيون العرب، وهو الأمر غير المستغرب عليهم وهي الحقيقة التي لمسناها منذ وصولنا إلى الجزائر حيث حفاوة الاستقبال وتميز التنظيم والسير الصحيح كما هو مخطط له لجميع المسابقات، إضافة إلى الأرقام العربية التي حققها الأبطال العرب".

وتوجه سعادة السيد محمد بن يوسف المانع النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية بالشكر إلى القائمين على الوفد الرياضي القطري، وفي مقدمتهم رئيس البعثة ناصر المضاحكة وباقي أعضاء الوفد على ما تحقق حتى الآن من نجاحات في مختلف الألعاب


التعليقات

إضافة تعليق